شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ليفربول يمهد لانتقال فابينيو إلى الاتحاد قرار جديد، كشفت تقارير إعلامية عن قرار جديد من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، حول ملف البرازيلي فابينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي ارتبط اسمه برغبة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يمهد لانتقال فابينيو إلى الاتحاد.

. "قرار جديد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يمهد لانتقال فابينيو إلى الاتحاد.. "قرار جديد"

كشفت تقارير إعلامية عن قرار جديد من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، حول ملف البرازيلي فابينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي ارتبط اسمه برغبة نادي الاتحاد في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع "ليفربول إيكو" أن فابينيو لم يرافق بعثة ليفربول إلى ألمانيا، لإقامة معسكر تحضيري للموسم الجديد، فيم تلقى النادي الإنجليزي عرضًا من الاتحاد، بقيمة 40 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

الاتحاد يغري فابينيو بـعرض ضخم للرحيل عن ليفربول

تطور عاجل في مفاوضات الاتحاد مع فابينيو.. موعد الإعلان الرسمي

ليفربول يبدأ البحث عن بديل فابينيو

وبدأت إدارة نادي ليفربول في عملية اختيار اللاعب البديل لفابينيو، ويطمح لإنهاء الصفقة قبل انطلاق الموسم الجديد في 13 أغسطس المقبل، تمهيدًا لرحيل فابينيو المتوقع، حيث بات على بعد خطوات من الانتقال إلى الاتحاد.

وكشف التقرير عن وجود 3 لاعبين على طاولة ليفربول، لتعويض الرحيل المحتمل لفابينيو، وهم روميو لافيا (ساوثهامبتون)، ريان جرافينبيرش (بايرن ميونيخ)، جواو بالينيا (فولهام).

وشارك فابينيو مع ليفربول في 49 مباراة، خلال موسم 2022-2023، في مسابقات "الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدرع الخيرية، كأس الرابطة"، وصنع تمريرتين حاسمتين في الدوري.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قرار جدید

إقرأ أيضاً:

دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”

البلاد- جدة

يسعى نادي الاتحاد، لدعم صفوفه بالتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جاليت فإن نادي الاتحاد، قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف العميد، الذي يلعب له الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.
وقال جاليت عبر حسابه بمنصة” إكس” للتواصل الاجتماعي: إن إدارة الاتحاد وممثلي صندوق الاستثمارات العامة، قد حصلوا على موافقة مبدئية من دي بروين، ويتبقى فقط الضوء الأخضر من ناديه. وأشار إلى أنه حسم الصفقة يبقى في يد الناديين حالياً، فيما لا يمانع مانشستر سيتي خطوة رحيل اللاعب البلجيكي عن صفوفه. وقد انضم دي بروين صاحب الـ33 عاماً، إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج الألماني، وعقده الحالي ممتد لنهاية الموسم المقبل، وخاض دي بروين 382 مباراة رفقة فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات منذ قدومه، وقد سجل 102 هدف، وصنع 170 تمريرة حاسمة.
دي بروين يرحب بـ” روشن”
كان دي بروين قد رحّب في تصريحات قبل بطولة أوروبا “يورو 2024” بالانتقال إلى دورن روشن السعودي. وقال نجم سيتي: “عندما تصل إلى هذا العمر يجب أن تكون منفتحًا على كل شيء. عندما تتحدث عن رواتب خيالية ومع اقتراب نهاية مسيرتي، فيجب عليك التفكير في الأمر. إذا لعبت (في السعودية) لعامين، سأحصل على مردود مالي مجزٍ، لن أصل إليه حتى إذا لعبت 15 عامًا، ولذلك يجب عليك التفكير في الأمر”.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يعلن التعاقد رسميًا مع مدالله العليان
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • بيولي يرفض عرض الاتحاد
  • تطور عاجل بشأن استقالة لؤي ناظر
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • لؤي ناظر: أنا أحتاج الاتحاد
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟