الشارقة: «الخليج»

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، الاجتماع الأول للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2024، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام، وأعضاء اللجنة.

ناقش الاجتماع عدداً من الخطط الأمنية الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني، واستعرض عدداً من النتائج والتقارير السنوية لعام 2023، كنتائج مراكز السعادة الحاصلة على تصنيف نظام النجوم العالمي، والتقرير السنوي للشكاوى، والتقرير السنوي للمقترحات والابتكار.

واستعرض كذلك، عدداً من المحاور الهادفة إلى تعزيز جودة الحياة للمجتمع.

وفي ختام الاجتماع أعرب القائد العام، عن شكره على الجهود المبذولة في العام الماضي. موجهاً بضرورة استمرارية العطاء، وبذل المزيد من الجهود، المحققة للإنجازات للعام الجاري؛ وصولاً لأعلى مستويات الجودة والريادة وفق أفضل الممارسات العالمية التي تصب في ترسيخ الأمن المجتمعي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات قائد عام شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة

 

 

 

عقد مجلس قيادات الشرطة بالدولة اجتماعه برئاسة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس المجلس والذي عقد عن بعد بحضور قادة الشرطة وكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية.

ناقش المجلس عدداً من المواضيع الهامة المطروحة على جدول أعماله متخذا القرارات الخاصة بشأنها ومن بينها موضوع التحول الالكتروني لإجراءات اللجنة الخاصة بالترحيل وتسهيل تلك الإجراءات لتتماشى مع التطور التكنولوجي الكبير الذي تشهده وزارة الداخلية في قطاعاتها الحيوية كافة ما يساعد على تبسيطها علاوة على إجراءات تطبيق نظام بصمة السلاح، وأهميتها لدى المختبرات الجنائية بالدولة.

واستعرض المجلس بروتوكولات تحقيقات حوادث الطيران، والعمل على تدريب المختصين عن طريق المحاكاة الافتراضية والرسومات والخرائط.

واطلع المجلس على الجهود التي تبذلها لجنة الجاليات والنتائج التي حققتها، وتطرق إلى موضوع تلقي البلاغات عبر “مركز الشرطة في هاتفك”، وناقش عددا من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها.وام


مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاجتماع التاسع عشر للجنة التنسيق والرقابة على المخاطر الشمولية
  • لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين في الناقورة... وصفارات انذار تسبق بدء الاجتماع مع القائد العام لليونيفيل
  • ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة
  • غرفة الشارقة تدعم التوسع الخارجي لمجتمع الأعمال في الإمارة
  • بلدية الحمرية تدشّن فعالياتها النوعية في صيف الشارقة
  • الشامسي يهنّئ ضابطاً لنيله الدكتوراه في العلوم الشرطية
  • اللواء الشامسي يهنئ ضابطاً لنيله درجة الدكتوراه
  • «كفالة» يموّل 3 آلاف منشأة بـ8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • وكيل صحة الدقهلية يترأس الاجتماع الأول لرؤساء الهيئة الطبية بالمستشفيات
  • مكين يترأس الاجتماع الأول لرؤساء الهيئة الطبية بمستشفيات الدقهلية