يستعد النجم رامي جمال لطرح أغنية جديدة له بعنوان “بقيس الجمال بيكي”، ومن المقرر طرحها يوم 10 فبراير المقبل، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، احتفالًا بعيد الحب، وهي من كلماته ألحانه. 

رامي جمال عن “بقيس الجمال بيكي” من أقرب الأغاني لقلبي

 

نشر رامي جمال صورة البوستر الرسمي للأغنية، وعلق عليها قائلًا: "بقيس الجمال بيكي أغنية عيد الحب ميعادنا يوم ١٠ أن شاء الله، مع أغنية من أقرب الأغاني لقلبي، الأغنية كلماتي ولحني، وتوزيع محمد مجدي والبوستر تصميم ريان الفايز، هنسيكم الحزن خاااالص وعد".

 

أغنية "ابن امبارح" لرامي جمال 

 

وفي سياق آخر، طرح رامي جمال، مؤخرًا أغنية "ابن امبارح"، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وتصدر بها تريند" يوتيوب "، وهي من  كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر محمد شفيق.

 

كلمات أغنية "ابن امبارح" لرامي جمال

 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

"مقربتوش في يوم مني… ده كان يسمع يادوب عني.. وغلطة عمرى هي إني.. أنا اللي عليا كبرته.. وماشي  يا عيني من خيبته.. يقول للناس أنا سيبته.. وناسي زمان منين جيبته.. ياريتنى ساعتها صورته.. بقى ابن امبارح الغلبان.. بيتكلم وعنده لسان.. ده كان عامل ملاك بجناح..لكن معلش أنا الغلطان..بلعت الطعم واتشديت..وقرب مني واهتميت..طلع كداب وفيه اتخميت.. ووشه التاني فعلًا بان.. ده قرب من اللي يعرفني..زمان كان لما بيشوفني..بيجري عليا يوقفني.. وعايز جنبي يتصور.. هسيبه في بعدي يتألم..وبكرة مسيره يتعلم..يشوف على مين بيتكلم..هيجي عليا بيدور..مكنش يطول يعيش جنبي..وقلة أصله مش ذنبي..كبر دلوقتي على قلبي..وشايف نفسه ع الآخر..أهو اللي في صوته بيعلي..ده كان يتمنى يوصلي..دي وسعت منه بيقولي..هايمشي كأنه مش فاكر".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي جمال محمد شفيق محمد مجدي اغنية إبن امبارح اغنية عيد الحب أغنية بقيس الجمال بيكي رامي جمال أغنية بقيس الجمال بيكي ابن امبارح رامی جمال

إقرأ أيضاً:

«زعبولا» يرث تجارة الجمال من أجداده.. «مقدرش أبعد عنهم»

يتبع نفس الحياة التي تعلمها من أجداده، إذ يستقيظ في الصباح الباكر، لشراء الجمال من سوق برقاش، فقد تربى زعبولا طرطور 37 عامًا على حبها، لأنها تتميز بمميزات عديدة لا توجد في الحيوانات الأخرى، مثل العيون الكبيرة والرموش الطويلة والأذن الصغيرة.

عائلة «طرطور» واحدة من أشهر العائلات في تربية وبيع الجمال، على مدار عقود طويلة، ويتزعم «زعبولا» الجيل الحالي، إذ تسلم القيادة منذ 20 عامًا، يذهب إلى سوق برقاش، أقدم سوق للجمال في مصر، بحسب حديثه لبرنامج «برة الغابة»، على تليفزيون الوطن: «الجمال دي مهنة أجداد أجدادي، منقدرش نستغنى عنها، وإن شاء الله ولادي يكملوا المسيرة من بعدي».

«زعبولا» من أشهر تجار الجمال

يفرز «زعبولا» الجمال، يبيع جزء منها للجزارين، وجزء للسياحة في منطقة الهرم، وآخر لتربيتها، ويعتبر الجمل من أفضل الحيوانات، إذ يخزن الطعام والمياه لفترة طويلة، وتعد لحوم الجمال من أغلى أنواع اللحوم في مصر.

تعرض «زعبولا» إلى هجوم بسبب جمل

تعرض «زعبولا» إلى هجوم من جمل منذ 18 عامًا، إذ كان ثائرًا في ذلك الوقت، ولم يستطع أحد السيطرة عليه: «الجمل عضني في إيدي، والعلامة لسه موجودة لحد دلوقتي».

معلومات مختلفة عن الجمال

يعيش الجمل ما يقرب من 25 عامًا، ولا يصاب بأي أمراض خطيرة أو معدية، ويوصف حليب الجمال لمرضى الكبد، لأنه يساعد في تنقية الجسم من السموم، وتتميز بمميزات عديدة لا توجد في الحيوانات الأخرى، مثل العيون الكبيرة والرموش الطويلة والأذن الصغيرة، ولديه حركة غريبة جدًا، وهي خروج جزء من معدته عن طريق فمه.

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن
  • «زعبولا» يرث تجارة الجمال من أجداده.. «مقدرش أبعد عنهم»
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • برنامج دراسات عليا جديد في الإمارات لتأهيل قادة المستقبل
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • قصة حب أحمد رامي لأم كلثوم.. بدأت بـ«نظرة» وانتهت بـ«اكتئاب واعتزال»
  • نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة