لجريدة عمان:
2024-09-18@18:40:28 GMT

جلالة السلطان يُصدر مرسومين ساميين

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

جلالة السلطان يُصدر مرسومين ساميين

العُمانية: أصدر حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- اليوم مرسومين سلطانيين ساميين فيما يأتي نصّهما: مرسوم سلطاني رقم ( 5 / 2024 ) بتعديل بعض أحكام نظام جهاز الضرائب. نحن هيثم بن طارق سلطان عُمان.

بعد الاطلاع على النظام الأساسي للدولة، وعلى نظام جهاز الضرائب واعتماد هيكله التنظيمي الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 42 / 2020، وعلى نظام الجهاز الإداري للدولة الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 75 / 2020، وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة.

رسمنا بما هو آت.

المادة الأولى: يستبدل بنص المادة (6) من نظام جهاز الضرائب المشار إليه، النص الآتي: "يكون للجهاز رئيس، يصدر بتعيينه مرسوم سلطاني".

المادة الثانية: يلغى كل ما يخالف هذا المرسوم، أو يتعارض مع أحكامه. المادة الثالثة: ينشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية، ويعمل به من تاريخ صدوره. صدر في: 19 من رجب سنة 1445 هـ الموافق: 31 من يناير سنة 2024م.

مرسوم سلطاني رقم ( 6 / 2024 ) بتعيين رئيس لجهاز الضرائب. نحن هيثم بن طارق سلطان عُمان. بعد الاطلاع على النظام الأساسي للدولة، وعلى نظام جهاز الضرائب واعتماد هيكله التنظيمي الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 42 / 2020، وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة. رسمنا بما هو آت.

المادة الأولى: يعين ناصر بن خميس بن علي الجشمي رئيسا لجهاز الضرائب بذات مرتبته ومخصصاته المالية. المادة الثانية: ينشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية، ويعمل به من تاريخ صدوره. صدر في: 19 من رجب سنة 1445 هـ الموافق: 31 من يناير سنة 2024م.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

جلالةُ السُّلطان المعظم يعزّي أمير دولة الكويت

العُمانية/ بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /أبقاهُ اللهُ/ برقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحبِ السُّمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة المغفور له بإذن الله سُموّ الشيخ/ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح.

أعرب جلالتُه فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته. داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يشيد بالعلاقات المغربية الشيلية
  • التعليم: لا إسناد لمواد لغير المتخصصين في نظام نور و 24 حصة للمعلم الواحد
  • التعليم: لا إسناد لمواد لغير المتخصصين في نظام نور و24 حصة للمعلم الواحد
  • التعليم: لا إسناد لمواد لغير المتخصصين في نظام نور.. و24 حصة للمعلم الواحد #عاجل
  • جلالة السلطان يعزي أمير دولة الكويت
  • جلالةُ السُّلطان المعظم يعزّي أمير دولة الكويت
  • جلالة السلطان ورئيس الوزراء الكندي يبحثان جوانب التعاون الثنائي بين البلدين
  • بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 1.5 مليون عسكري
  • جلالةُ السُّلطان يُصدر عفوًا ساميًا خاصًّا عن عدد من نزلاء السّجن
  • جلالة السلطان يصدر عفوا ساميا