وكالة بغداد اليوم:
2024-07-03@20:09:03 GMT

نادي قطري يغازل هداف العراق في كأس آسيا

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

نادي قطري يغازل هداف العراق في كأس آسيا

بغداد اليوم- بغداد

كرمت إدارة نادي أم صلال القطري، اليوم الأربعاء (31 كانون الثاني 2024)، نجم المنتخب العراقي أيمن حسين، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في بطولة كأس آسيا 2023، وصدارته لترتيب الهدافين حتى الآن (6 أهداف).

وحظى حسين باستقبال حافل من قبل إدارة ناديه السابق أم صلال، وفي مقدمتهم عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس النادي، الذي وجه دعوة للمهاجم العراقي، والإشادة به وتكريمه رغم وداع أسود الرافدين من البطولة.

وقدم آل ثاني هدية تذكارية إلى حسين، وسط حضور عدد من الصحفيين، مثمنا دوره البارز في انتصارات أسود الرافدين بدور المجموعات، ومنافسته الشديدة لنجوم القارة على صدارة الهدافين، برصيد 6 أهداف.

ولم تتضح إمكانية عودة حسين لناديه السابق الذي مثله قبل موسمين بدوري نجوم قطر، وارتباطه الحالي مع القوة الجوية.

وعلى صعيد متصل، بدأ نادي استقلال طهران الإيراني مفاتحة هداف آسيا والعراق أيمن حسين لتمثيله بالموسم المقبل.

ويسعى النادي الإيراني للظفر بخدمات حسين في مشاركته المقبلة بدوري أبطال آسيا وتعزيز خط المقدمة، عقب المستوى المبهر الذي قدمه حسين ببطولة كأس آسيا.

يذكر أن أيمن حسين ما زال متواجدا بالدوحة رغم عودة البعثة العراقية إلى بغداد فجر اليوم الأربعاء بعد انتهاء المشاركة الآسيوية.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

كيف يساهم ارتفاع درجات الحرارة بزيادة التلوث البيئي في العراق؟ - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

أكد الخبير المائي والبيئي عادل المختار، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، ان ارتفاع درجات الحرارة يساهم بزيادة التلوث البيئي في العراق، فيما بين سبب ذلك.

وقال المختار، لـ"بغداد اليوم"، ان "التلوث البيئي دائما ما يرتفع في العراق خلال فصل صيف وارتفاع درجات الحرارة، بسبب ما يمر به العراق من ازمة مياه، فهذه الازمة لها تداعيات خطيرة على الوضع البيئي خاصة في نهر دجلة في العاصمة بغداد".

وبين ان "زيادة نسبة التلوث البيئي يساهم بزيادة الأمراض والأوبئة، ولهذا نحن دائما ما نؤكد على ضرورة حل ازمة المياه كون لها تداعيات خطيرة على الوضع البيئي وكذلك تداعيات اقتصادية لتأثيرها على الثروة الزراعية والحيوانية، كما لها تداعيات إنسانية فهذه الازمة دفعت بالكثير نحو الهجرة من القرى والارياف نحو المدن".

ويزداد استهلاك المياه والجفاف في الاشهر الحارة بالعراق بسبب التبخر الشديد للمسطحات المائية، فضلا عن ماتستهلكه الزراعة الصيفية من مياه ولاسيما زراعة الشلب.

ويتسبب الجفاف ايضا بتعرية التربة ممايسهم بزيادة هبوب العواصف الترابية مما يزيد من حالات تلوث الهواء، بالاضافة الى التشغيل المستمر للمولدات الكهربائية التي ترفع هي الاخرى من مستويات التلوث.

مقالات مشابهة

  • العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين
  • تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ونجم سابق عضواً (وثيقة)
  • الحشد ينفي وثائق مزيفة تسيء لمعاون رئيس الأركان حسين اللامي
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • القوادة والدعارة السياسية /1ـ 2
  • كيف يساهم ارتفاع درجات الحرارة بزيادة التلوث البيئي في العراق؟
  • كيف يساهم ارتفاع درجات الحرارة بزيادة التلوث البيئي في العراق؟ - عاجل
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • عشية منافسات اليورو.. تعرف على أصغر هداف في تاريخ البطولة