كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين ومحمد سمير من العاملين بالإدارة بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة في نطاق إدارتي بنها وطوخ.

جرت متابعة مراكز شباب الأشراف بدجوى وطنط الجزيرة وبرشوم الكبرى والسيفا وطحلة وكفر طحلة والفخوره وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها أمام الاعضاء والزوار.

أما مركز شباب دجوى والعمار الكبرى يمارسون نشاطهم في ظل غياب بعض العاملين بهم، كما شملت المتابعه مركز شباب اكياد دجوى وجزيره الأحرار وكفر الرجالات وبرشوم الصغرى وكفر الفقهاء مغلقين في أوقات العمل الرسمية.

كما تبين استخراج إيصالات رسمية نظير تأجير الملاعب، وجرى التبية بفتح المراكز في أوقات العمل الرسمية لاستقبال الأعضاء والرواد خلال إجازة نصف العام تمهيدا لممارسة انشطتهم المختلفة.

كما أمر الصبروط بإحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة مراكز شباب بالقليوبية وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق

أجرى اليوم الدكتور محمد جمال سلامة، وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، جولة مرورية تفقد خلالها وحدة طب الأسرة بمشتهر التابعة للإدارة الصحية بطوخ خلال فترة العمل المسائية، في إطار المتابعات المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية وبناءً على تعليمات الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

حيث تفقد وكيل مديرية الصحة بالقليوبية غرفة الاستقبال والطوارئ وتأكد من تواجد أدوية، ومستلزمات الطوارئ، وتدريب الممرضة على أعمال الطوارئ، كما تلاحظ عدم تواجد الطبيبة النوبتجية على رأس العمل، وتم إحالتها للتحقيق العاجل، تأكد من نظافة الوحدة والتزام الطاقم الطبي بالزي الرسمي، ثم استأنف وكيل المديرية جولته حيث تفقد مستشفى شبين القناطر المركزي، وتأكد من تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بينما تلاحظ تغيب بعض الأطباء النوباتجيين، وقد تم إحالتهم للتحقيق العاجل.

كما تفقد وكيل الوزارة، أقسام الاستقبال والطوارئ، والعنايات المركزة والحضانات والأقسام الداخلية، واطمأن على انتظام سير العمل بهم وتوافر الأدوية والمستلزمات، وتأكد أيضًا من إتباع معايير مكافحة العدوى والجودة لضمان صحة وسلامة المرضى.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • «الذكاء التوليدي».. ورشة عمل ضمن مبادرة «طور وغير» بالقليوبية
  • مكافآت وإجراءات عقابية.. نائب وزير الصحة يتفقد مراكز ووحدات طبية بالقليوبية
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • إحالة المتغيبين بالوحدة الصحية بقرية الهدايا بمركز أسيوط للتحقيق  
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة حكاية وصورة لغرس القيم الوطنية