شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن الاتّحاد الإفريقي يُمهل الأندية التونسية مهلة جديدة لخلاص ديونها، 18 07 2023 21 44علمت موزاييك أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد تلقت صباح اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2023، إشعارا من الاتّحاد الإفريقي لإعلام .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتّحاد الإفريقي يُمهل الأندية التونسية مهلة جديدة لخلاص ديونها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتّحاد الإفريقي يُمهل الأندية التونسية مهلة جديدة...
18/07/2023 21:44

علمت موزاييك أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد تلقت صباح اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2023، إشعارا من الاتّحاد الإفريقي لإعلام الأندية بضرورة إرسال الاتفّاقيات المبرمة مع اللاعبين المحليين بخصوص تسوية الديون قبل تاريخ اليوم 18 جويلية 2023 على الساعة الخامسة مساءً.

وبعد انقضاء الآجال، بقيت 3 أندية وهي النجم الساحلي والنادي الإفريقي والأولمبي الباجي، حيث لم تقم هذه الفرق بتسوية ملفاتها، في حين تمكّن الترجي الرياضي التونسي من إرسال الاتّفاقيات قبل الآجال.

وبعد اتّصالات مكثّفة من قبل الجامعة التونسية في شخص رئيسها وديع الجريء، وافق الاتّحاد الإفريقي على مهلة إضافية إلى حدود يوم الجمعة 21 جويلية 2023 على الساعة منتصف الليل، علما وأنّ الاتّحاد الإفريقي قد أمهل الأندية في وقت سابق إلى حدود موعد 30 جوان قبل التمديد لفترة إضافية 15 جويلية وتلتها فترة أخرى بثلاثة أيام إلى حدود عشية اليوم 18 جويلية الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جویلیة 2023

إقرأ أيضاً:

احتجاجات معارضة لسعيّد قبل يومين من انتخابات الرئاسة التونسية

تظاهر مئات التونسيين في العاصمة، الجمعة، مصعدين احتجاجاتهم ضد الرئيس، قيس سعيد، قبل يومين من الانتخابات الرئاسية التي يقولون إنها دون مصداقية وغير نزيهة استخدم فيها سعيد القضاء وهيئة الانتخابات لإقصاء منافسيه بهدف البقاء في السلطة.

وسار المتظاهرون، الذين رفعوا لافتات كتب عليها "انتخابات مهزلة" و"حريات، لا رئاسة مدى الحياة"، إلى شارع الحبيب بورقيبة انطلاقا من ساحة الباساج.

وقال إبراهيم لطيف وهو مخرج سينمائي اثناء الاحتجاج لرويترز: "هذا الغضب يجب أن يستمر لإيقاف نزيف هذا التراجع الديمقراطي الحاد الذي يهدد الحقوق والحريات".

وتصاعدت التوترات السياسية في تونس منذ أن استبعدت لجنة الانتخابات التي عينها سعيد نفسه ثلاثة مرشحين بارزين آخرين، ولاحقا جرد البرلمان المحكمة الإدارية من سلطة الفصل في النزاعات الانتخابية.

مشهد من احتجاجات الجمعة في تونس

وتأجج غضب المعارضة بعد أن تلقى المرشح الرئاسي، العياشي زمال، ثلاثة أحكام بالسجن بلغ مجموعها 14 عاما.

ويقبع زمال في السجن منذ اعتقاله قبل شهر بتهمة تدليس وثائق انتخابية. وينفي زمال الاتهامات ويقول إنها كيدية لإقصائه من السباق وتقليص حظوظه.

ويواجه سعيد الآن مرشحين اثنين فقط هما زمال وزهير المغزاوي الذي كان حليفا سابقا لسعيد ثم تحول إلى منتقد له.

وردد المتظاهرون شعارات ضد سعيد منها "الشعب يريد إسقاط النظام"، و"يا سعيد يا دكتاتور حان دورك".

وقال زياد الغناي، أحد المعارضين المشاركين في الاحتجاج لرويترز: "التونسيون غير معتادين على مثل هذه الانتخابات.. في 2011 و2014 و2019 عبروا عن آرائهم بحرية، لكن هذه الانتخابات لا تمنحهم الحق في اختيار مصيرهم".

مقالات مشابهة

  • احتجاجات معارضة لسعيّد قبل يومين من انتخابات الرئاسة التونسية
  • فُقِدَ الاتّصال به صباح يوم أمس.. هل شاهدتم أنطوني عيد منصور؟
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • بالأرقام.. القرم يكشف حجم تضرر قطاع الاتّصالات من جرّاء العدوان الإسرائيلي
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • قرارات رئيس الوزراء الجديدة.. مهلة شهرين لسداد مستحقات سيارات ذوي الهمم
  • النهضة التونسية: موقفنا من المشاركة في الرئاسيات مرتبط بمقاومة الانقلاب
  • بعد سداد 1.5 مليار جنيه.. مهلة شهرين لتسوية أوضاع المستفيدين بسيارات ذوي الإعاقة
  • سفارة السودان بغانا بقيادة السفير قريب الله تستعد لاستقبال صقور الجديان في أكرا
  • الوقائع المصرية تنشر قرار منح منتجي ومستوردي السلع الهندسية مهلة سنة لتوفيق أوضاعهم