مشاهدة "Syria VS Iran"..جارية الآن (0-0) مباشر الحين مباراة سوريا وإيران في كأس آسيا 2023..منافسة آسيوية هامة تنطلق بعد قليل بين منتخبي Syria VS Iran In Asian Cup، مشاهدة مباراة سوريا وإيران في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا،حالة من الترقب والقلق تسيطر على جماهير منتخب سوريا وإيران  اليوم الاربعاء الموافق 31 من شهر يناير الجاري، حيث يواجه منتخب سوريا نظيره منتخب إيران في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة في قطر.


يقام لقاء سوريا وإيران في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم على ملعب عبدالله بن خليفة في دولة قطر، وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية من خلال "الفجر الرياضي" كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة سوريا وإيران في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا المقامة في قطر.

موعد مباراة سوريا وإيران في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023

يتم بث مباراة سوريا وإيران في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 مساءً اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة مصر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية ودمشق، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ما هو تشكيل منتخب سوريا المتوقع أمام إيران في بطولة كأس آسيا 2023؟حراسة المرمى: أحمد مدنيةخط الدفاع: مؤيد العجان - ثائر كروما - أيهم أوسو - عبد الرحمن ويسخط الوسط: عمار رمضان - إيزاكيل العم - خليل إلياس - محمود الأسودخط الهجوم: بابلو الصباغ - إبراهيم هيسار ما هو تشكيل إيران المتوقع أمام سوريا في بطولة كأس آسيا 2023؟حراسة المرمى: علي رضا بايفراند.خط الوسط: سعيد عزة الله - علي رضا جاهانباخش - محمد محبي - وسمان قدوس.خط الدفاع: صادق محرمي - حسين كنعاني - ميلاد محمدي - وماجد حسيني.خط الهجوم: سيردار أزمون - ومهدي طارميالمعلقين على مباراة سوريا وإيران في كأس آسيا 2023beIN Sports Asian المعلق حسن العيدروسSSC SPORTS 1 المعلق عبدالله الحربيقناة الكأس اكسترا المعلق خالد الحديقناة أبو ظبي الرياضية المعلق بلال علامالقناة الرابعة المعاق سالم السامري ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة سوريا وإيران في كأس آسيا 2023؟

يبحث كثيرًا من المتابعين عن هو تردد القنوات الناقلة لمباراة سوريا وإيران في كأس آسيا 2023 اليوم في دور الـ 16 من البطولة، لذلك نستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية تردد القنوات من أجل مشاهدة اللقاء.

تردد beIN Sports HD 1 على نايل سات

التردد: 11013الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500تصحيح الخطأ: 3/2 التردد: 11547

 

قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات

التردد: 11013الاستقطاب: عموديالترميز: 27500تصحيح الخطأ: 3/2

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية عرب سات

التردد: 11804.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.


تردد قناة SSC على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 12523الاستقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: ¾.معدل الترميز: 27500

تردد قناة ssc على القمر الصناعي عرب سات

التردد: 12380.القمر الصناعي: عرب سات.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.معدل الاستقطاب: رأسي.معدل الترميز: 27500.
تاريخ مواجهات منتخب سوريا وإيران في كأس آسيا

تقابل منتخب سوريا مع منتخب إيران قبل لقاء اليوم في دور الـ 16 من البطولة في 29 مباراة، حقق منتخب إيران الفوز في 17 مباراة، بينما فاز منتخب سوريا في مباراة واحدة فقط، وتعادل منتخب سوريا وإيران في 11 مباراة.

أحرز لاعبي منتخب إيران 50 هدفًا في شباك منتخب سوريا، بينما أحرز لاعبي منتخب سوريا 15 هدفًا فقط في شباك منتخب إيران.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوريا وايران بث مباشر مشاهدة سوريا وإيران سوريا وإيران بث مباشر سوريا وإيران يلا شوت

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024.. يخوض منتخب إسبانيا، أحد المرشحين الأوائل للقب، مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد منتخب جورجيا، الحصان الأسود للبطولة، مساء اليوم الأحد، في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إسبانيا وجورجيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إسبانيا في اختبار صعب أمام الحصان الأسود جورجيا في دور الـ16 من يورو 2024


يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث تأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية حيث وصل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد انتصاراته على كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا. في المقابل، جاء منتخب جورجيا في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه المفاجئ على البرتغال، وتعادله مع التشيك، وخسارته أمام تركيا.

ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة عروضه القوية، حيث لم يستقبل أي هدف في مرحلة المجموعات، بينما تأمل جورجيا في تحقيق مفاجأة جديدة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب.

وتشهد المباراة صراعًا مثيرًا بين خط هجوم إسبانيا بقيادة ألفارو موراتا ونيكو ويليامز، ودفاع جورجيا القوي بقيادة خفيشا كفاراتسخيليا.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأحد، للمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وجورجيا، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتُقام المباراة على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في مدينة كولون الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وبالنسبة لمحبي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا، والتي تقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max، مع تعليق المعلق الرياضي المميز علي سعيد الكعبي.

 جدول ترددات قناة beIN Sports HD 2 Max على مختلف الأقمار الصناعية

 

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1260427500أفقي5/6سهيل سات1252227500عمودي2/3عرب سات1257527500أفقي5/6
تشكيل إسبانيا المتوقع 


ومن المتوقع أن يدخل منتخب إسبانيا بقيادة المدرب المخضرم  لويس دي لا فوينتي، المباراة أمام نظيره منتخب جورجيا في يورو 2024 على الشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.في خط الدفاع: كارفاخال - لي نورماند - إيميريك لابورت - كوكوريلا.في خط الوسط: بيدري - رودري - رويز.في خط الهجوم: لامين يامال - ألفارو موراتا - ويليامز.
تشكيل جورجيا المتوقع


في المقابل، من المتوقع أن يدخل منتخب جورجيا المباراة أمام نظيره منتخب إسبانيا بالشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: مامارداشفيلي.في خط الدفاع: لاشا دفالي- جورام كاشيا- سابا كفير كفيليا.في خط الوسط: جيورجي تزيتايشفيلي- أنزور ميكفابيشفيلي- جيورجي كوشوراشفيلي- أوتار كاكابادزي.في خط الهجوم: كفاراتسخيليا- دافيتاشفيلي- ميكوتادزي.

 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024