ترددت أنباء خلال الساعات القليلة القادمة عن دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع إدارة بيراميدز للحصول على خدمات رمضان صبحي جناح السماوي.

تصريحات حسام المندوه

وتواصل موقع "الفجر الرياضي" مع حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك؛ لمعرفة حقيقة دخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات لضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

الساموراي الياباني يواصل انتصاراته في كأس آسيا ويهزم البحرين 3-1 في مباراة مثيرة عاجل.. اتحاد الكرة يصدر بيانًا رسميًا بعد خروج منتخب مصر كأس أمم إفريقيا

وعلق حسام المندوه عن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي: "كدا حلو أوي.. الصفقات التي تعاقدنا معها كانت مفاجئة لجمهور الزمالك".

وتابع المندوه: "من الوارد أن نضم رمضان صبحي ولكن ليس في الانتقالات الحالية. كل الأمور واردة ونعمل بشكل جيد لتدعيم صفوف الفريق وعودته من جديد".

واسترسل حسام المندوه: "جمهور الزمالك سيعلم كافة الأمور التي تمت للتعاقد مع الصفقات الحالية. بذلنا مجهود خرافي وكل شيء كان مُخطط له ومدروس".

وأتم أمين الصندوق بنادي الزمالك تصريحاته بالقول: "بالتأكيد سيكون هناك مؤتمر صحفي لتقديم الصفقات الجديدة والمدرب الجديد والكشف كافة التفاصيل، وخلال يومين سنعلن عن موعد المؤتمر".

وفي سياق آخر أنهى مسؤولو الزمالك بشكل رسمي إجراءات التعاقد مع عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر لاعبا بيراميدز وقيدهمها بقائمة الفريق الأبيض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امم افريقيا عبد الله السعيد رمضان صبحي فاروق جعفر منتخب مصر نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة

ماجد محمد

أكدت مصادر رياضية أن إدارة نادي الهلال لم تتفاوض مع محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لامين يامال.

وكان الصحفي الرياضي عساف الخليفي كتب على صفحته على منصة إكس قائلًا: “حتى هذه اللحظة وبحسب معلوماتي لا يوجد أي مفاوضات من الهلال مع الاسباني لامين يامال لاعب برشلونة”.

ومن المقرر أن يشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021، ليمثل القارة الآسيوية، برفقة أوراوا ريد دياموندز الياباني والعين الإماراتي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، ولهذا يحاول المدرب البرتغالي دعم الفريق بعدد من اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • تحرك سعودي أمريكي جديد بشأن اليمن عشية مفاوضات مسقط وإعلان رسمي بذلك
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة
  • أول تعليق من بيراميدز على إلغاء مباراة سموحة في الدوري
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • ميدو يطالب برحيل حارس الزمالك عن الفريق في أقرب وقت
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها