اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى الجماهير المصرية، على ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم، من نتائج، خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة بدولة كوت ديفوار.

اجتماع عاجل لاتحاد الكرة

أعلن مجلس اتحاد الكرة، في بيان له، أنه سيعقد اجتماعا، يوم الأحد 4 فبراير 2024؛ لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية، وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب؛ لاتخاذ القرارات المناسبة.

وأبدى اتحاد الكرة، أسفه؛ لعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية، وأهداف مجلس إدارة الاتحاد، والدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات، وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وفي أثناء البطولة .

ووجه مجلس اتحاد الكرة، الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية، لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية، من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى؛ لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي.

‏وأكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنهم جزء من نسيج الشعب المصري، ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة كأس الأمم الافريقية أمم أفريقيا المنتخب المنتخب الوطني اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي

أنقرة (زمان التركية) – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق ضد لاعب المنتخب التركي، مريح دميرال، على خلفية رفعه شارة “الذئاب الرمادية”.

وذكر الاتحاد الأوروبي في بيان أنه فتح تحقيقا بموجب البند الرابع من المادة 31 للائحة التأديبية لاتحاد بسبب التصرفات غير اللائقة للاعب المنتخب التركي خلال مباراة فريقه مع النمسا، ضمن مباريات دور السادس عشر من كأسس الأمم الأوروبية التي أقيمت بمدينة لايبزيغ الألمانية يوم أمس، وأنه سيتم تقديم مزيد من المعلومات حول الأمر خلال الأيام القادمة.

وكان اللاعب التركي قد ذكر في تصريحاته عقب المباراة أنه شاهد هذه الحركة في مدرجات الجماهير، وأضاف قائلا: “جميعنا أتراك وأنا افتخر بكوني تركيا وأعبر عن هذا كل مرة، لهذا فعلت هذا احتفالا بالهدف، الأمر طبيعي والجماهير التركية فخورة بنا، إن شاء الله سنواصل هذا الأداء، الحركة لا تحمل أي معنى، أريد فقط أن أوضح مدى افتخاري وسعادتي”.

من جانبها تناولت صحيفة بيلد الألمانية الواقعة في خبرها بعنوان “تحية الكرد الفاشية”، مفيدة أن الحركة التي أقدم عليها اللاعب التركي هى “احتفالية اليمين المتطرف”.

Tags: أمم أوروباالاتحاد الأوروبي لكرة القدمالذئاب الرماديةالمنتخب التركي لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • الاتحاد الأوروبي يغرم أسكتلندا وسويسرا والمجر
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • الاتحاد الإيطالي يجدد ثقته في سباليتي رغم الإقصاء من دور الثمن