نشرت النجمة هيفاء وهبي مجموعة من الصور الجديدة لها في باريس، في أحدث جلسه تصوير لها، ونشرت صورا لحقيبتها الصغيرة الخضراء وهى من العلامة التجارية Hermes.

وظهرت الحقيبة الخضراء الصغيرة مع هيفاء وهبي، والتقطت لها صورة، وهي من طراز Mini Kelly، ويصل سعرها إلى 36 ألف دولار، أي ما يعادل مليونا و112 ألف جنيه.

وتألقت هيفاء وهبي فى هذه الإطلالة، حيث ارتدت سويت شيرت باللون الكحلي، ونسقت جيبة  قصيرة للغاية باللون الأسود، وانتعلت بوت باللون الأسود، وظهرت بنظارة شمس وحقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأخضر، تتناسب مع إطلالتها.

جيبة قصيرة.. هيفاء وهبي بإطلالة جريئة مثيرة للجدل |شاهد ياسمين صبري بإطلالة مميزة بالجينز من داخل الاسانسير في أحدث ظهور

كما اختارت هيفاء أن تترك شعرها بتصفيفة ناعمة منسدلا على كتفيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت  هيفاء مكياجا بالألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها، زاد من جمالها وأنوثتها.

إليكم صور حقيبة هيفاء وهبي:

 

 

 

حقيبة هيفاء وهبي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي حقيبة هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي

اعتادت الفنانة هدى الإتربي على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام كعادتها لتشارك متابعيها أدق تفاصيل حياتها.

وبدت هدى الإتربي بإطلالة رياضية، حيث ارتدت ترينج صمم من اللاميه باللون البنفسج، عكس رشاقة قوامها ووزنها المثالي فيما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

وربطت خصلات شعرها ببندانه بعدما تركته فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الطبيعية المتناغمة مع لون بشرتها  ولون النود في الشفاه.

تملك هدى الإتربي ذوق خاص في اختيار إطلالاتها المفعمة بالانوثة والجراة في آن واحد وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

هدى الإتربي
الإتربي (مواليد 29 أبريل 1989) هي ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات. درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة.
بدأت مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018 أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أكتوبر 2020، بإطلالتها التي وُصفت بأنها أجمل إطلالة لفنانة في حفل افتتاح المهرجان.

مقالات مشابهة

  • محمود الليثي: فيلم «عنب» هدفه الضحك.. وانتظر فيلمي مع هيفاء وهبي
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • باحث لبناني: عدد النازحين من الجنوب إلى شمال البلاد يتخطى المليون
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • بسبب عدم التزام وهبي..المفوضون القضائيون يخوضون إضرابا وطنيا لثلاثة أيام
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • حسن نصر الله سيعود.. ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة تثير الجدل
  • قائد الثورة الاسلامية في ايران: فقدان نصرالله ليس حادثة صغيرة