نبض السودان:
2024-07-04@14:03:30 GMT

تنوير أمني من والي الشمالية لـ وزير الداخلية

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

تنوير أمني من والي الشمالية لـ وزير الداخلية

بورتسودان – نبض السودان

التقي اللواء شرطة (م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف اليوم الاستاذ عابدين عوض الله محمد والي الولاية الشمالية المكلف ووفده بحضور الفريق شرطة عبدالمنعم محمد عبدالقيوم مساعد المدير العام للشئون المالية والفريق شرطة امير عبدالمنعم فضل مساعد المدير العام للشئون الادارية والتخطيط مشرف القطاع الشمالي.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) ان وزير الداخلية المكلف استمع خلال اللقاء الي تنوير من والي الولاية عن مجمل الاحوال الامنية والجنائية بالولاية والتي تشهد استقرارا في جميع محليات الولاية من خلال الخطة الامنية التي وضعتها لجنة أمن الولاية والتي استهدفت كافة المهددات الامنية بالولاية بجانب حالة الطؤاري التي انتظمت الولاية واسهمت في معالجة كثير من القضايا الامنية ، اضافة لخطة الحصار والتفتيش التي تم تنفيذها وحققت نجاحا كبيرا بسطا لامن واستقرار مواطني الولاية ، كما تطرق اللقاء للاداء المتميز لشرطة الولاية ودورها في انفاذ خططها التامينية وانتشارها بكافة محليات الولاية بجانب عملها الثابت في ارتكازات الولاية بالتنسيق مع الاجهزة الامنية الاخري.

وزير الصحة بالولاية الشمالية اشاد بالدور الكبير والمتعاظم الذي ظل يقدمه مستشفي الشرطة بالولاية من خدمات علاجية متطورة وبئية جيدة لجرحي ومصابي معركة الكرامة وللمواطنين عبر طاقم طبي متكامل.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: أمني الشمالية تنوير من والي

إقرأ أيضاً:

والي الخرطوم يؤكد ضرورة التنسيق بين الجهات العدلية للحد من التفلتات وبسط القانون وهيبة الدولة

أكد الأستاذ أحمد عثمان حمزة، والي ولاية الخرطوم المكلف، أهمية التنسيق بين المؤسسات العدلية في ظل الحرب التي تشهدها البلاد للحد من التفلتات الأمنية وتطبيق القانون وبسط هيبة الدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي ضم رئيس الجهاز القضائي بأمدرمان مولانا يعقوب عثمان، ومدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة د. إبراهيم أحمد شمين، ورئيس النيابة العامة لولاية الخرطوم، ومدير شرطة محلية كرري، ومدير شرطة المحاكم.

الاجتماع أمن على سرعة الفصل فى البلاغات الجنائية لتخفيف التكدس فى حراسات الشرطة بعد اكتمال البينات والادلة واستيفاء كافة الإجراءات القانونية إضافة لإصدار الأحكام فى البلاغات ومخالفات قانون الطوارئ الذى صدر مواخراً بالولايةرئيس الجهاز القضائي أمدرمان أبدي استعداد السلطة القضائية بالتعاون مع أجهزة الولاية لتحقيق العدالة ونشر الطمأنينة بين المواطنين وذلك بإصدار الأحكام الرادعة ضد كل من تثبت إدانتة فى جرائم الحق العام والخاص.المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية
  • الداخلية تنفذ 65 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • مدير شرطة نهر النيل يترأس اجتماع ضبط الوجود الاجنبي بالولاية
  • مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو
  • والي الخرطوم يؤكد ضرورة التنسيق بين الجهات العدلية للحد من التفلتات وبسط القانون وهيبة الدولة
  • والي القضارف يبحث الترتيبات الخاصة بايواء المتأثرين باحداث سنار
  • "صيف الجبل الأخضر" يُعزز النمو السياحي
  • مهرجان الجبل الأخضر يعزز النمو السياحي
  • والي القضارف يخاطب حشدا من المستنفرين
  • مصدر أمني:اللواء الركن (شيرزاد الكافروشي) قائداً لشرطة كركوك