شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لماذا رفض تشافي اصطحاب هذا الثنائي في الجولة التحضيرية؟، استدعى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة ، عدد من لاعبي اللاماسيا للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الجولة الصيفية،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا رفض تشافي اصطحاب هذا الثنائي في الجولة التحضيرية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا رفض تشافي اصطحاب هذا الثنائي في الجولة التحضيرية؟

- استدعى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عدد من لاعبي اللاماسيا للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الجولة الصيفية.

وبحسب الصحفي ألبيرت روجي فإن استانيس بيدرولا وشادي رياض لن يسافران مع الفريق إلى أمريكا، حيث أخبرهما تشافي أنه من الأفضل أن يذهبوا إعارة في الصيف الحالي ويعودوا العام القادم.

:

هل يتحول بيدري إلى جاريث بيل جديد ؟

وضع صفقة برشلونة الجديدة كان متوقعا من البداية !

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يختتم زيارته الرسمية إلى روسيا بخطط تنفيذية للتعاون الثنائي

اختتم الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، زيارته الرسمية إلى مدينة سانت بطرسبرج الروسية، والتي شهدت مشاركته في الاجتماع التاسع لوزراء الثقافة بدول البريكس، ومنتدى سانت بطرسبرج العاشر للثقافات المتحدة.

وحرص الوزير على اختتام زيارته بحضور عرض أوبرا عايدة، والذي جرى تقديمه بالتزامن مع الزيارة المصرية الرسمية وانضمام مصر لمجموعة دول البريكس، على مسرح أوبرا سانت بطرسبرج، حيث أشاد بأداء الفنانين الموهوبين والإنتاج الفني الرائع للعرض.

كما عقد وزير الثقافة لقاءً مثمرًا مع نظيرته الروسية، وتم خلاله وضع الخطط التنفيذية لتعزيز التعاون الثقافي بين البلدين في مختلف المجالات، بما في ذلك الرقمنة وتبادل الخبرات في مجالات الأوبرا، والباليه، والمتاحف الفنية.

تبادل الهدايا التذكارية بين وزيري الثقافة المصرية والروسية

وفي نهاية اللقاء، تم تبادل الهدايا التذكارية، حيث حرص وزير الثقافة، على تقديم الهدايا التي تعكس عراقة الحضارة المصرية القديمة، بما يُجسد عمق العلاقات الثقافية بين البلدين.

يُذكر أنّ وزير الثقافة شارك بشكل فعال في الاجتماع التاسع لوزراء الثقافة بدول البريكس، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون الثقافي بين دول المجموعة، وتبادل الخبرات في مجال الحفاظ على التراث الثقافي، ودعم الإبداع الفني، وجاءت زيارة وزير الثقافة المصري، إلى سانت بطرسبرج، في إطار حرص مصر على تعزيز علاقاتها الثقافية مع روسيا، واستكشاف آفاق جديدة للتعاون في المجالات الثقافية والفنية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحديد موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة العاشرة بالليجا
  • لماذا ألغى الحكم ركلة جزاء لجيرونا في مباراة برشلونة؟
  • «فتي برشلونة الذهبي» يحتل أوروبا!
  • نائب إيراني ينتقد اصطحاب الرئيس بزشكيان لـصهره في زيارته الى العراق
  • نجم برشلونة يهدي هدفه في مرمي جيرونا لمدربه
  • مدرب برشلونة يتغزل في التحكيم الإسباني
  • وزير الثقافة يبحث مع نظيرته الروسية وضع خطط تنفيذية للتعاون الثنائي
  • وزير الثقافة يختتم زيارته الرسمية إلى روسيا بخطط تنفيذية للتعاون الثنائي
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • اللجنة التحضيرية تطلع على الترتيبات النهائية للجان التنظيمية للفعالية النسائية بصنعاء