الأسبوع:
2024-10-01@21:29:23 GMT

مدافع الأهلي يرحل إلى سموحة على سبيل الإعارة

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

مدافع الأهلي يرحل إلى سموحة على سبيل الإعارة

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل مدافعه الشاب عبد الله بوستانجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة.

وحصل نادي سموحة على خدمات مدافع الأهلي الشاب على سبيل الإعارة، من أجل تدعيم خط دفاع النادي الساحلي.

ومن المقرر أن ينتظم عبد الله بوستانجي في تدريبات سموحة خلال الساعات المقبلة، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يفسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي

من جانبه، قام النادي الأهلي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام.

وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى اخبار الاهلي الاهلي صفقات الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي صفقات الزمالك صفقات الأهلي اخبار الأهلي مجلس إدارة النادي الأهلي جمهور الاهلي الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم مباريات الاهلي اهداف الاهلي الاهلي المصري اخبار الأهلي اليوم صفقات الأهلي الجديدة صفقات الاهلى صفقات صفقات الاهلي 2023 مهاجم الاهلي الجديد قناة الاهلي صفقات الاهلي 2024 صفقات الاهلي في يناير

إقرأ أيضاً:

"محسن حيدر درويش" تُطلق مبادرة لرقمنة العمليات في صالة "ستيلانتس"

 

مسقط- الرؤية

أصبحت شركة محسن حيدر درويش للمركبات، أول موزع في عُمان يُطلق عملية رقمية بالكامل من خلال مستندات تقنية "Keyloop"، لتحويل منشأة "ستيلانتس" التابعة لها في الحيل.

وتمثل هذه الخطوة علامة فارقة مهمة؛ حيث تحتفل شركة محسن حيدر درويش للمركبات بالذكرى السنوية الأولى لها كموزع رسمي لسيارات جيب ودودج ورام وألفا روميو وعلامة ما بعد البيع موبار.

وأُطلقت المنشأة كأول صالة عرض ومركز خدمة لعلامة ستيلانتس التجارية في الشرق الأوسط، وهي الآن تضع معيارًا جديدًا للاستدامة والكفاءة وراحة العملاء. من خلال رقمنة عمليات المبيعات وما بعد البيع بالكامل من خلال مستندات المبيعات والخدمة من تقنية Keyloop، تقدم شركة محسن حيدر درويش للمركبات تجربة سلسة وصديقة للبيئة.

يؤدي تبني مستندات المبيعات والخدمة من تقنية Keyloop إلى تبسيط العمليات وتقليل الأخطاء وتوفير الوقت وخفض التكاليف. ولا تعمل هذه المبادرة غير الورقية على تعزيز الاعتماد البيئي فحسب؛ بل تضمن أيضًا تسليم المركبات بشكل أسرع، وتحسين تقديم الخدمة، والوصول الآمن عن بُعد إلى جميع مستندات العملاء. وتعكس المبادرة التزام الشركة بالحد من بصمتها البيئية من خلال القضاء على النفايات الورقية.

وقال مُحسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "إن نهجنا المبتكر والمستقبلي يضع معايير جديدة في قطاع السيارات في عُمان، من خلال التحول إلى الرقمية وتبني نهج أكثر خضرة، فإننا نضمن لعملائنا الاستمتاع بأفضل تجربة في فئتها مع راحة وشفافية لا مثيل لها، وكل ذلك مع تقليل تأثيرنا البيئي".

مقالات مشابهة

  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • الدبيس ينتظر موقف الأهلي بعد وصول عرض من زد
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • شباب الأهلي يتعاقد مع مدافع برشلونة السابق
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • "محسن حيدر درويش" تُطلق مبادرة لرقمنة العمليات في صالة "ستيلانتس"
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب