وافق مسؤولو نادي الزمالك على إعارة مصطفى شكري لاعب الفريق الصاعد إلى نادي السكة الحديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بدون مقابل.

وشهدت الساعات الماضية الاتفاق على كافة التفاصيل بين اللاعب ومسؤولي نادي السكة الحديد لحسم انتقاله للنادي.

وفضل مسؤولو الزمالك إعارة اللاعب للسكة الحديد، لاكتساب المزيد من الخبرات والحصول على فرصة أكبر للعب.

الزمالك يقيد عبد الله السعيد وسيف جعفر في قائمته المحلية

من جانبه، أنهى الجهاز الإداري لنادي الزمالك تفاصيل إجراءات قيد عبد الله السعيد وسيف جعفر ثنائي وسط الفريق الجديد المنضم حديثا من نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر أن الجهاز الإداري بالزمالك قام بقيد عبد الله السعيد وسيف ضمن قائمته المحلية اليوم، كما قام النادي بقيد ناصر ماهر المنضم من فيوتشر، ومحمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش، ومحمد عاطف جناح فريق طنطا، ومهاب ياسر جناح فريق الداخلية وأحمد حمدى صانع ألعاب نادى مونتريال والأهلي السابق، وزياد كمال لاعب إنبي والمدافع الفلسطيني ياسر حمد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم انتخابات الزمالك السكة الحديد اخبار الزمالك صفقات الاهلي صفقات الزمالك قناة الزمالك نادى الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار صفقات الزمالك صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك 2023 الزماك رفع القيد في الزمالك صفقات الزمالك 2024 صفقات الزمالك في يناير صفقات الزمالك الشتوية مصطفى شكري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

.يلتقي الزمالك مع فاركو مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري حكام مواجهة الزمالك وفاركو بالدوري المصري

ويخوض الأبيض مباراته أمام فاركو باحثا عن تحقيق الفوز من أجل الثلاث نقاط، بعدما أنتصر على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعد خوض 22 نقطة، فيما يأتي فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد خوض 28 لقاء.

وطالب جوميز اللاعبين بعدم الاستهتار في المباراة، مشددا على عدم التفريط في الثلاث نقاط أمام فاركو، وعدم إهدار الفرص.
ويتخلف عن قائمة الزمالك كل من: محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، ومهاب ياسر ومحمد أشرف روقا لأسباب فنية، و محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي.

 

موعد مباراة الزمالك وفاركو:


تبدأ مباراة الزمالك وفاركو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

نادي بلدية المحلة في آخر ظهور له سقط فخ التعادل السلبي أمام نظيره إنبي، خلال اللقاء الذي جمعهما  على استاد السويس الجديد في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري.ويواجه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مشكلة غياب سبعة لاعبين من القوام الأساسي بسبب الإصابه وهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وسيف الجزيري والونش وناصر منسى وسيف جعفر ويخضعون جميعا لبرنامج تأهيلي. 

وأكد المدير الفني للاعبين أنهم عليهم أن يقاتلوا من أجل الدخول إلى المربع الذهبي خصوصا أن الفريق مازال لديه ١٥ مباراه بصرف النظر عن ضياع ستة نقاط بسبب الإنسحاب أمام الأهلي.
 

مقالات مشابهة

  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام فاركو
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك للقاء فاركو
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • 12 لاعبًا.. قائمة غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • الزمالك على أعتاب التوقيع مع شبيه عبد الله السعيد
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية