أعرب الفنان حسن أبو الروس ، عن سعادته بردود فعل الجمهور على مسلسل “حالة خاصة” الذى حقق جماهيريًا كبيرًا .

ونشر حسن أبو الروس مجموعة من الصور من داخل كواليس المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك ، وكتب ، معلقًا: حالة خاصة نجح في خلق حالة خاصة عند كل الناس .. وردود الفعل علي شخصية عز حقيقي اسعدتني جداً .

وأختتم ، قائلًا: شكراً من قلبي لكل طاقم العمل اللي محدش فيهم بخل بأنه يطلع افضل ما عنده علشان المسلسل ينجح النجاح ده .. بحبكم يا روح القلب.

 ومسلسل حالة خاصة من أعمال Watch it الأصلية، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شخص يعاني من التوحد يقرر التقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة .

أعربت الفنانة غادة عادل عن سعادتها بنجاح مسلسل “حالة خاصة” وتصدره مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت غادة عادل صورًا لها بصحبة فريق العمل من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وعلقت على الصورة قائلة: شكرًا لجميع طاقم العمل، والممثلين، كانت تجربة رائعة وأتمني أن يستمتع الجميع بهذه السلسلة.

وكشفت الفنانة غادة عادل عن كواليس تصوير مسلسلها الجديد حالة خاصة والذى يعرضه حاليا على منصة WATCH IT.
 وأضافت غادة عادل فى تصريح خاص لصدى البلد أن مسلسل حالة خاصة كان بالنسبة لها تحدي كبير خاصة وأنها سبقت وقدمت شخصية المحامية من قبل فى مسلسل الميزان.

وتابعت غادة أنها منذ قرأتها للسيناريو لأول مرة أعجبت جدا بالشخصية، وقررت تقديمها لما فيها من تحدي لموهبتها الفنية، لكونها تقدم المحامية بشكل مختلف عن شخصية نهي فى مسلسل الميزان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة حسن أبو الروس حالة خاصة غادة عادل

إقرأ أيضاً:

لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)

جالي تقلصات شديدة في القولون ونقلوني المستشفىالناس بتبص للست المطلقة بنظرة مختلفة جدًامفيش حاجة اسمها وصفة ثابتة لكل العلاقاتلا يهمني حجم الدور بقدر درجة تأثيره وأهميته

 

كان بداية المشوار الفني لـ  لقاء سويدان  منذ صغرها فشاركت في "هو وهى" بجانب أحمد زكي وسعاد حسني، وبدأت تظهر وتلمع أكثر فهى متعددة المواهب فبجانب التمثيل عملت في المسلسلات الخاصة بالأطفال، كما إنها شاركت في أوبريت مصر إرادة لإحتفالات أكتوبر برفقة تامر حسني وعلي الحجار، وطرحت ألبوم لها بعنوان "فرحة حياتي" ومؤخرًا أصبحت تقدم برامج تلفزيونية، ويعرض الآن لها مسلسل "الوصفة السحرية" وحقق المسلسل نجاح كبير جدًا.


ألتقي الفجر الفني مع الفنانة لقاء سويدان لتكشف له عن سبب تحمسها لشخصية "هانيا" في الوصفة السحرية وموقفها من السينما


وإليكم نص الحوار:

 

في البداية..ألف سلامة عليكي.. حديثنا عن سبب هذه الوعكة الصحية ؟


أثناء تصويري لـ برنامج "لقاء ع الهواء" الذي أقوم بتقديمه، شعرت بتقلصات شديدة جدًا في القولون ولم استطيع استكمال الحلقة، أتت الإسعاف وتم نقلي إلى المستشفى وتشخصت حالتي بإلتهاب شديد في القولون، وأشياء أخرى في الأمعاء أقوم بإجراء فحوصات لها، وإن شاء الله خير.

على ذكر برنامج لقاء ع الهواء، ما الذي جذبك لأخذ  خطوة التقديم التلفزيوني ؟


لم تكن المرة الأولى لي للتقديم التلفزيوني فسبق وقدمت برنامج "لقاء مع " العام الماضي عبر قناة الشمس أيضًا وكانت منتج خاص، كما قمت بتقديم العديد من المهرجانات منها الإسكندرية السينمائي 4 مرات، والمهرجان القومي للمسرح 3 مرات كما قمت بتقديم عدة فاعليات لـ المسرح القومي، ففكرة التقديم التلفزيوني ليست جديدة بالنسبة لي وأنا أوُدها وأرى نفسي بها دائمًا والناس أيضًا، وعند تقديمي لمسلسل "عادل إمام " صاحب السعادة قدمت به دور مذيعة وهذا المسلسل نجح في الشارع المصري نجاح كبير، ولم أرى أنه بعيد عن الطبيعي الذي أقوم بعمله.

 

تجربة التقديم التلفزيوني مختلفة عن التمثيل..فما الصعوبات التي واجهتك بها ؟

 

لم أجد صعوبات بها، الأهم هو امتلاكك لموهبة الحضور، وإذا كان البرنامج على الهواء فلا بد من الإرتجال والاسترسال، وكل هذا تعلمته من المسرح، لأنني بدأت مسرح من عُمر 9 سنوات، وممارستي للمسرح حتى الآن 30 عام، ومادة الأرتجال درستها في فنون مسرحية، فالموضوع بالنسبة لي ليس صعب بل بالعكس أحب مجال التقديم التلفزيوني.


مبروك نجاح مسلسل "الوصفة السحرية"..ما الذي  حمسك لتقديم شخصية "هانيا"؟

شخصية "هانيا " شخصية مختلفة، حبتها لأنني لم يسبق لي تقديمها من قبل، طريقة اللبس والميك أب والشعر لم يسبق لي الظهور هكذا من قبل، وطريقة التفكير، وأيضًا كتابة المسلسل، مسلسل الوصفة السحرية مكتوب حلو أوي لايت كوميدي عن العلاقات وكيفية النظر لهذه العلاقات بشكل جيد ومختلف، وعرض المسلسل نماذج مختلفة للعلاقات سواء للحب أو الأخوه، وميزة شخصية "هانيا" إن لديها أكثر من خط علاقتها بابنتها وعلاقتها بشقيقها وعلاقتها بالشخص الذي تقع في حبه، وعلاقتها بالآخرين ونظرتهم للست المطلقة، وهذا الشئ حبيته أوى لأن الناس تنظر للمرأة المطلقة بنظرة متخلفة جدًا، وفكرة تقبل الأبناء لتجربة زواجها مرة أخرى بعد والدهم، ونظرة الأخ والعائلة أيضًا، كل هذه العوامل جذبتني لشخصية "هانيا " ودي حاجات متميزة بيها شخصية هانيا في المسلسل.


مسلسل الوصفة السحرية يعطي نصائح للشباب المقبل على الزواج..فما أهم نصائحك لهم ؟

أهم نصيحة بالنسبة لي أن يكون الأشخاص على طبيعتهم، ولا يكون هناك كذب أثناء فترة الخطوبة لأن بعد الزواج كل شئ سيكون واضح فلا يصح أن تحرص المرأة على جعل نفسها جميلة باللبس والميك أب طول الوقت وبعد الزواج تكون شخص أخر فلا بد من تقبل العيوب من قبل الطرفين سواء تعب أو شكل أو عصيبة، ولا يقوم أي طرف بإخفاء شئ عن الطرف الآخر  لأن سيكون هناك صدمة بنهاية المطاف والموضوع سيكون صعب إذا كان هناك أطفال  عند أخذ قرار الانفصال، وأرى أن الصراحة في فترة الخطوبة مهمة، رغم أن في النهاية لا توجد وصفة ثابتة لكل العلاقات لا زواج ولا صداقة لأن كل شخص يختلف عن الآخر بطباعه وبتربيته لأنها هامة جدًا في التأثير على البنت والولد.


تنتظرين طرح مسلسل حرب الجبالي..ما طبيعة شخصيتك به ؟


منتظرة جدًا طرح مسلسل حرب الجبالي، لأن الحمد لله أقدم به شخصية مختلفة، شخصية أمرأة بلدي تسعى للمشاكل والحوارات دائمًا، أحببت هذه الشخصية جدًا وبذلت بها مجهود كويس، واتمنى طرحها قريبًا إن شاء الله.

متى توقيت عرض مسلسل حرب الجبالي؟


نحن كممثلين لم تكن لدينا أي علاقة بتوقيت طرح المسلسل، لأننا نتفاجئ بعد ذلك هل تم عرضه أم لا، وهو تم الانتهاء منه منذ عام ف اتمنى طرحه قريبًا.


آخر تجربة سينمائية لكي كانت "خليك في حالك " عام 2007..فهل تودين تكرار هذه التجربة مرة أخرى؟


كانت أولى تجاربي في السينما وكانت لذيذة ومختلفة، وبالفعل أُود تكرارها، لكن عندما يعرض علي دور مناسب، لأنني في الفيديو والمسرح محققة مكانة كبيرة وكويسة فلازم عند عرض علي شئ للسينما يكون بنفس النظام ولا يهمني حجم الدور بقدر اهتمامي بأن يكون دور مؤثر وله أهمية.

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • شيري عادل في زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات
  • النائب عادل ناصر: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مصير مجهول
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس