أسفرت جهود قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بمشاركة الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات وإدارات مباحث التموين بمديريتي أمن (الدقهلية – المنوفية) عن تحقيق النتائج التالية:

مديرية أمن المنوفية

ضبط (المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية) وبحوزته (30 طن ذرة صفراء "مستلزمات إنتاج" بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها – 15 طن كربونات الكالسيوم "مستلزمات إنتاج بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها– 2,125 طن إضافات أعلاف "مستوردة" "مستلزمات إنتاج بدون مستندات غير صالحة للاستخدام لإنتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها – 850 كيلوجراما خلطة حمام بدون مستندات غير صالحة للاستخدام لانتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها).

كما جرى ضبط (المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية) وبحوزته (33,750 طن مسحوق لحوم، مسحوق عظم، جلوتين "مستلزمات إنتاج أعلاف حيوانية " بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها – 10 أطنان أعلاف حيوانية "منتج نهائى" مدون عليها إحدى العلامات التجارية لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية).

وجرى ضبط (المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية) وبحوزته (25 طن خليط "زوائد ، صويا "مستلزمات إنتاج أعلاف حيوانية " بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها).

ضبط (المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية) وبحوزته (30 طن نخالة خشنة بدون مستندات تدل على مصدرها).

ضبط (المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية) وبحوزته (10 طن ذرة صفراء "مستوردة" بدون مستندات تدل على مصدرها).

وضبط (المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة الأعلاف الحيوانية) وبحوزته (20 طن ذرة صفراء "مستوردة" بدون مستندات تدل على مصدرها).

مديرية أمن الدقهلية

ضبط (المدير المسئول عن مخزن لتجارة الأعلاف الحيوانية) وبحوزته (6 أطنان أعلاف حيوانية "خليط زوائد، ذرة صفراء" بدون مستندات تدل على مصدرها وغير مكتملة البيانات).

كما جرى ضبط (المدير المسئول عن مخزن لتجارة الأعلاف الحيوانية) وبحوزته (2 طن أعلاف حيوانية "مختلفة الأنواع" بدون مستندات تدل على مصدرها وغير مكتملة البيانات).

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة أمنية وزارة الداخلية بدون مستندات تدل على مصدرها مستلزمات إنتاج أعلاف حیوانیة

إقرأ أيضاً:

ضبط مصنع غير مرخص بداخله مستحضرات تجميل غير صالحة بالزيتون

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط المدير المسئول عن مخزن بالقاهرة لإعادة تدوير وتصنيع مستحضرات التجميل المقلدة والغير صالحة للإستخدام، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية.

كانت قد أكدت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي قيام المدير المسئول عن مخزن لتجارة مستحضرات للتجميل بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة، بحيازة كميات من مستحضرات التجميل غير صالحة للإستخدام لإنتهاء صلاحيتها وإعادة تدويرها داخل عبوات جديدة مدون عليها تاريخ صلاحية ساري وقيامه بإنتاج وتعبئة مستحضرات تحمل بيانات تجارية مقلدة، مدخلاً بذلك الغش والتدليس على جمهور المواطنين بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المخزن المشار إليه وأمكن ضبط المدير المسئول وعُثر بداخل المخزن على 15436 عبوة مستحضرات تجميل مختلفة الأنواع غير صالحة للإستخدام لإنتهاء تاريخ الصلاحية، 309448 عبوة معاد تدويرها تحمل بيانات علامة تجارية مقلدة، 550 عبوة مستلزمات إنتاج بدون بيانات مجهولة المصدر، كمية من العبوات الفارغة، مستلزمات تعبئة، خط إنتاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًللكشف المبكر لأورام الثدي.. الداخلية تنظم مؤتمر «الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية»

أمن الموانئ يسهل إجراءات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية

مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟

مقالات مشابهة

  • «البيئة»: المخلفات الزراعية لها أهمية كبيرة وتساهم في صناعة الأعلاف والسماد العضوي
  • مدير «معهد الإنتاج الحيواني»: التحسين الوراثي يزيد إنتاجية الألبان ونستخدم بدائل للأعلاف (حوار)
  • ضبط 900 كجم رنجة ولحوم فاسدة بالمنوفية
  • مديرية التموين تضبط سجائرة مسرطنة ومستلزمات طبية مهربة بالاسكندرية         
  • تسعير منتجات الصلب بين سندان زيادة التكاليف محلياً ومطرقة إرتفاع أسعار الخامات عالمياً
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات منتهية الصلاحية داخل مصنع فى الدقهلية
  • "محسن حيدر درويش" تُطلق مبادرة لرقمنة العمليات في صالة "ستيلانتس"
  • أمن بنغازي: ضبط متهم بسرقة الصيدليات وبحوزته مواد مخدرة
  • ضبط مصنع غير مرخص بداخله مستحضرات تجميل غير صالحة بالزيتون
  • ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعة