شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أمير هشام إمام عاشور خضع لكشف طبي على أعلى مستوى، أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج +90 ، أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، خضع لكشف طبي على أعلى مستوى قبل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير هشام: إمام عاشور خضع لكشف طبي على أعلى مستوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير هشام: إمام عاشور خضع لكشف طبي على أعلى مستوى

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، خضع لكشف طبي على أعلى مستوى قبل التوقيع معه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي أجرى كشف طبي مكثف للاعب، وتم وضع برنامج علاجي له، وسوف يكون جاهز بعد أسبوعين على أقصى تقدير".

الأهلي يتعاقد مع إمام عاشور

إمام عاشور بقميص الأهلي، أعلن النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، تعاقده مع إمام عاشور، قادما من صفوف ميتيلاند الدنماركي، بعقد مستمر لمدة 5 سنوات.

إمام عاشور أخيرا أصبح بقميص الأهلي، بعد الكثير من الجدل، والذي أحاط بالصفقة وهل المارد الأحمر قادر على حسمها رغم الخلافات مع ميتيلاند الدنماركي.

في النهاية أصبح إمام عاشور أهلاويا، بعد أن قدم الأهلي الإعلان الرسمي بالصفقة، وهو ما تضمن مفاجأة كبيرة بتواجد اللاعب في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، دون أن يعرفه أو يتعرف عليه أحد.

ميتيلاند يسبق الأهلي في الإعلان عن رحيل إمام عاشور

كما قال نادي ميتلاند الدانماركي عبر حساباته الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سبق إعلان المارد الأحمر: "يعلن النادي عن انضمام لاعبنا إمام عاشور إلى صفوف الأهلي المصري".

وواصل: "ميتلاند الدنماركي توصل لاتفاق رسمي مع الأهلي لانضمام إمام عاشور إلى الدوري المصري".

وتابع: "اللاعب انضم إلى صفوف ميتلاند في يناير الماضي، وهو الآن يعود إلى الدوري بشكل رسمي وبعقد مستمر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق بعد خفض الفائدة الأميركية

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق، اليوم الأربعاء، بعدما خفّض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة 50 نقطة أساس.

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 2592.39 دولارا للأوقية (الأونصة)، قبل أن يتراجع إلى 2566.92 دولارا وقت إعداد هذا التقرير.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بنوك مركزية خليجية تقتفي أثر الفدرالي الأميركي وتخفض الفائدةlist 2 of 2توقعات بفائض محدود في إنتاج القهوة عالميا والأسعار تواصل الارتفاعend of list

وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2% إلى 2598.60 دولارا عند التسوية.

وبدأ البنك المركزي الأميركي ما يُتوقع أن يكون تيسيرا ثابتا للسياسة النقدية بخفض تكاليف الاقتراض نصف نقطة مئوية اليوم الأربعاء.

خفض آخر

ويتوقع صناع السياسات أن تنخفض الفائدة القياسية لبنك الاحتياطي الفدرالي نصف نقطة مئوية أخرى بحلول نهاية هذا العام ونقطة مئوية كاملة أخرى في 2025.

وتقلل الفائدة المنخفضة من كلفة الفرصة البديلة للاحتفاظ بالذهب الذي لا يدر عائدا وتؤثر سلبًا على الدولار، ما يجعل الذهب أرخص للمستثمرين الذين يحملون عملات أخرى.

وانخفض الدولار بعد قرار المركزي الأميركي 0.5% إلى أدنى مستوى له منذ يوليو/تموز 2023 مقابل سلة عملات منافسة، قبل أن يعوّض بعض خسائره.

المعادن الأخرى

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى:

تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 1.61% إلى 30.17 دولارا للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوى لها على الإطلاق يوم الاثنين. استقر البلاتين عند 981.10 دولارا للأوقية قبل أن يتراجع 0.74% إلى 947.15 دولارا. انخفض البلاديوم 4.22% إلى 1068 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • في تعاملات اليوم الخميس .. عملة ”البيتكوين” عند أعلى مستوى منذ نهاية أغسطس 2024
  • الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق بعد خفض الفائدة الأميركية
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • أسعار الذهب عند أعلى مستوى على الإطلاق قبيل قرار الفائدة
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • انخفاض جديد بأسعار الذهب في مصر
  • الذهب قرب أعلى مستوى له على الإطلاق
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق
  • تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي