الحياة، أنشطة ترفيهية وحفلات غنائية تقويم فعاليات جدة يواصل إثراء الساحة،يواصل تقويم فعاليات جدة 2023، إقامة فعالياته طوال هذا العام، من خلال العديد من .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أنشطة ترفيهية وحفلات غنائية.. "تقويم فعاليات جدة" يواصل إثراء الساحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أنشطة ترفيهية وحفلات غنائية.. "تقويم فعاليات جدة"...

يواصل تقويم فعاليات جدة 2023، إقامة فعالياته طوال هذا العام، من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات التي تجذب الزوار للاستمتاع بباقة من الخدمات المتكاملة؛ لقضاء أوقات من المتعة والترفيه.

يأتي ذلك ضمن مجموعة من الخيارات المتعددة التي تناسب الأذواق والأعمار كافة، بعد اختتامه الفعاليات المقامة في منطقة "سيتي ووك" إحدى أكبر مناطق التقويم الذي تجاوز عدد زواره 5 ملايين زائر.

التجارب الترفيهية

ويقدِّم تقويم فعاليات جدة عددًا كبيرًا من الأنشطة والفعاليات والتجارب الترفيهية المختلفة والعروض التفاعلية الحية، إلى جانب الفعاليات الفنية والاستعراضية المنوعة، والمغامرات المشوقة، والألعاب المتنوعة.

كما يقدم مجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم المقاهي والعروض المسرحية والمعارض المتخصصة.

ليلة طربية فيها أحلى الأنغام يوم الثلاثاء 18 يوليو فرقة "كورالا" جايين يطربون مسامعكم احجز تذكرتك الآن ولاتفوتها //t.co/aSMYANcyA2#مع_بعض_طول_السنة#تقويم_فعاليات_جدة pic.twitter.com/BSICLlddBo

— تقويم فعاليات جدة | Jeddah Events Calendar (@JEDCalendar) July 15, 2023 الفعاليات البحرية

ويستقطب التقويم الزوار والسياح من عشّاق الفعاليات البحرية والرياضات والأنشطة المشوقة والعروض الحماسية والتجارب والمغامرات المائية المتنوعة في منطقة "جدة ويفز"، التي توفر المتعة بأجواء الصيف، عبر السباحة والألعاب البحرية المختلفة والتجارب الترفيهية.

وكذلك "فقيه أكواريوم"، الذي يعد أول معرض بحري في المملكة، ويضم أكثر من 200 نوع من الأسماك والكائنات البحرية وعجائب البيئة البحرية في البحر الأحمر والبحار والمحيطات الأخرى حول العالم، وعروض الدلافين، وتجربة صالة التزلج، وعددًا من التجارب المشوقة.

نادي اليخوت بجدة

ويستمتع أهالي وزوار جدة بنادي اليخوت أحد أكثر المناطق الجاذبة التي تطل على ساحل البحر الأحمر، ويتضمن العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

ويقدم تجربة سياحية فريدة، إلى جانب العديد من الحفلات الغنائية العربية والعالمية ضمن التقويم، والعروض الموسيقية الاستثنائية ضمن أجواء ماتعة ومميزة للزوار.

ويتخلل تقويم فعاليات جدة الإعلان عن افتتاح حديقة الحيوانات المغلقة أحد أبرز مناطق تقويم فعاليات جدة 2023 القادمة في نهاية الربع الثالث من السنة، التي ستُقدِّم للزوار والسياح تجارب ماتعة من خلال التفاعل مع الحيوانات الأليفة والاستمتاع بسحر الغابة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدید من

إقرأ أيضاً:

رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: الفعاليات والتحضيرات مختلف هذا العام

قال أمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، من أهم المهرجانات المسئولة عن السينما التي تقام في مصر هي مهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان الإسكندرية السينمائي، وأنهما المهرجانات الذي وصل عدد دوراتها السنوية إلى 40 دورة، وتعود أهميتهما لما يعرض بهم من أفلام والفعاليات.

وأضاف أباظة، وذلك خلال مؤتمر افتتاح مهرجان البحر الأبيض المتوسط في دورته ال40 بعنوان "دورة الفنانة نيلي"، اليوم الخميس، في الإسكندرية، أن المهرجان يتكون مجموعة من البرامج منها: فلسطين، إيطاليا، المغرب، اليونان ضمن فعاليات المهرجان.

وتابع أباظة، أنه في عام 2013 كان عدد الدول المشارك في المهرجان لايزيد عن 14 دولة، ومنذ سنة 2014 بدأ عمل مسابقات متنوعة مثل: البحر المتوسط للفيلم القصير، الفيلم العربي القصير، مما زاد إقبال الدول سواء الأوروبية والعربية ودول البحر متوسط للمشاركة في المهرجان من فعاليات وحضور.

واستكملت غادة شاهين، المدير الفني لمهرجان الإسكندرية السينمائي، أنه لأول مرة في المهرجان يتم عمل مسابقة خاصة بالأطفال من سن 8 إلى 14، كفكرة جديدة بدلاً من مشاهدة الأطفال للفعاليات بجعلهم مشاركين فيه.

وفي سياق أن مهرجان إسكندرية السينمائي مهرجان سينمائي دولي سنوي، يعقد في مدينة الإسكندرية، في شهر أغسطس من كل عام، وقد افتتح للمرة الأولى في العام 1979من قبل الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي رأسها وقت إنشائها العام 1973 الناقد كمال الملاخ، ويترأس المهرجان حاليًا الأمير أباظة، وترعى المهرجان وزارة الثقافة بالتعاون مع محافظة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • الصناعة البحرية ترفع مستوى التهديد للسفن التي ترسو في الموانئ الإسرائيلية بسبب الحوثيين
  • أنشطة رياضية وندوات تعريفية بمبادرة «بداية» ضمن فعاليات فوج الطالبات بمعسكر جامعة طنطا ببلطيم
  • بمناسبة اليوم العالمى للسياحة.. أسوان تستقبل السياح بالورود والعروض الفنية بالمطار
  • «التعليم العالي»: فعاليات مبادرة «بداية» ستتصدر أنشطة العام الدراسي الجديد
  • المغرب يواصل تطوير البنية التحتية الطاقية في انتظار تدفق غاز تندرارة
  • إرشادات لاستخدام تقويم الأسنان الشفاف
  • رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: الفعاليات والتحضيرات مختلف هذا العام
  • بين مصر ولبنان.. رباعية غنائية في الكويت
  • فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحي
  • بدءُ فعاليات برنامج إثراء الثقافي بشمال الباطنة