الوطن:
2024-07-08@09:49:13 GMT

بنك قناة السويس يوقع عقد شراكة تأمينية لمدة 5 سنوات

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

بنك قناة السويس يوقع عقد شراكة تأمينية لمدة 5 سنوات

 وقع بنك قناة السويس الحكومي، مع شركة أليانز لتأمينات الحياة، عقد شراكة مع بنك قناة السويس، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر على مدار 46 عامًا، وذلك لمدة خمس سنوات، بهدف توسيع نطاق الخدمات المقدمة في مجال التأمين البنكي.

تغطية منتجات التأمين على الحياة

وبموجب عقد الشراكة، سيتم تغطية منتجات التأمين على الحياة، في خطوة من شأنها تعظيم قدرات الشركة في تلبية احتياجات العملاء، وتقديم خدمات تأمين ذات جودة عالية، مما يعزز التواجد القوي لشركة أليانز بمصر، في سوق التأمين المصري، ويعكس التزامها الدائم تجاه عملائها وجهودها لتعزيز الشمول المالي، من خلال توفير منتجاتها وخدماتها بشكل متطور، يقوم على الابتكار الرقمي، فضلاً عن الاستفادة من شراكاتها المختلفة؛ للتوسع وخلق فرص جديدة.

توقيع عقد الشراكة

حضر توقيع عقد الشراكة من جانب أليانز بمصر، كلا من أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر، ومن جانب بنك قناة السويس حسين رفاعي. 

قال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس: «نهدف إلى تعزيز القيمة التي نقدمها لعملائنا وتلبية احتياجاتهم، من خلال شبكة فروع الشركة، التي تبلغ أكثر من 700 فرع بنكي، تغطي ما يزيد عن 19 محافظة مصرية، فضلًا عن توسيع نطاق الخدمات، من خلال شراكة متميزة نتطلع لاستمرارها مستقبلًا»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك قناة السويس التأمين على الحياة الشمول المالي

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يبحث مع رئيس هيئة قناة السويس التعاون المشترك وخدمة المواطن

قال اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد، إن هيئة قناة السويس، تعد أحد أهم شرايين التنمية في مصر، وإحدى المٌؤسسات الوطنية العريقة في حركة التجارة العالمية بين الشرق والغرب.

قناة السويس لها دور كبير في التنمية

وأضاف جلال خلال استقباله الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أن الهيئة لها دور كبير وتاريخي متمنيًا مزيدًا من النجاح والتوفيق والنماء للهيئة واعتزازه بهذه الزيارة.

وبحث محافظ الإسماعيلية مع الفريق أسامة رييع تعزيز سُبل التعاون والعمل المشترك بين محافظة الإسماعيلية وهيئة قناة السويس، لخدمة مواطني الإسماعيلية، مشيدا بالدور التنموي والخدمي لهيئة قناة السويس، ودورها الكبير في دعم محافظات القناة كشريك رئيسي في دفع عملية التنمية بالمحافظة. 

جلال يتفقد القطاعات الخدمية بالمحافظة 

واستهل اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد، عمله في ديوان المحافظة اليوم الأحد أول أيام العمل رسميا، بتفقد إدارات العمل، وحث العاملين على بذل المزيد من الجهد لحل مشاكل المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد ينظم يومًا رياضيًا لوفد الاتحاد السعودي للهوكي بمنشآت هيئة قناة السويس
  • بنك دبي التجاري يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية حصرية مع فيزا
  • محافظ الإسماعيلية يبحث مع رئيس هيئة قناة السويس التعاون المشترك وخدمة المواطن
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قناة السويس
  • جامعة قناة السويس تناقش احتياجات الكليات
  • رئيس هيئة قناة السويس يُهنئ محافظ الإسماعيلية ويبحث سبل التعاون المشترك
  • للمرة الأولي.. جامعة قناة السويس في التصنيف الهولندي Leiden 2024
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج بكلية الهندسة
  • جامعة قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع جامعة فوجو للعلوم التطبيقية بالصين
  • جامعة قناة السويس تستعد لإطلاق منتدى طلاب طب الأسنان