أكدت جبهة شباب الصحفيين إن استئناف أعمال وفعاليات الحوار الوطني في مرحلته الثانية في هذا التوقيت خطوة هامة جدا كنا نحتاج إليها خاصة إن مجلس الحوار الوطني استجاب لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناقشة الأوضاع الإقتصادية بعمق ومسئولية بحثا عن حلول سريعةتواجة التحديات الاقتصادية التي تمر بها البلاد في إطار حرص القيادة السياسية الحكيمة على تحسين معيشة المواطن البطل الحقيقي في معركة البناء والتنمية التي يقودها الرئيس السيسي بكل اقتدار وتميز .


و قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي: إن دعوة الرئيس للحديث عن الاقتصاد في الحوار الوطني يؤكد على إن "السيسي"واحد مننا يشعر بنبض رجل الشارع البسيط ويتعايش ويتفاعل مع كل آماله وآلامه .


أضاف طواله: إن الحوار الوطني استطاع أن يبني جسور من الثقة بين كافة مؤسسات الدولة والمواطنين من خلال حوار مفتوح وجلسات عمل شعارها الصراحة والوضوح والشفافية من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة التي نسعى إليها جميعا في الجمهورية الجديدة
أشار رئيس الجبهة إلي أنه حان الوقت أن نضع مصلحة مصر فوق الجميع و نساند وندعم بكل قوة وإخلاص الدولة المصرية في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن وعلينا جميعا مسؤولية وطنية تجاة الوطن بالعمل المخلص الدؤوب على مدار الساعة وبذل أقصى الجهد لمواجهة كافة التحديات بإصرار وعزيمة ونحن قادرين على ذلك خاصةً إننا نقف على أرض صلبة قوية نابعة من إيماننا الشديد بالرسائل الوطنية للدولة المصرية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى'، للزميل الصحفى أحمد عبدالنعيم، الكتاب يحمل شهادات لمبدعى مصر والعالم حول شخصية الرائد يعقوب الشارونى، الذى كتب فى الصحافة المصرية لمدة ثلاثين عامًا بابًا ثابتًا للأطفال بجريدة "الأهرام"، وذلك يوم السبت 13 يوليو الساعة السابعة بقاعة طه حسين فى الدور الرابع.

يشارك فى الندوة د. شهيرة خليل رئيس تحرير "مجلة سمير"، د. غالية الزامل عضو اتحاد كتاب مصر، والكاتب الروائى محمد عبد الحافظ ناصف نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، تدير الندوة د. هالة الشارونى نجلة الراحل. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أول تكليفات الرئيس السيسي للوزراء والمحافظين الجدد
  • السيسي: أتمنى للحكومة الجديدة النجاح والشكر للأعضاء والمحافظين السابقين
  • الرئيس السيسي يجتمع بالوزراء والمحافظين الجدد.. ويوجه بإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين
  • الرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم
  • وزير الشئون النيابية: "سعيد بهذا التكليف.. وأشكر السيسي على ثقته الغالية" (فيديو)
  • خطوة هامة لضمان خصوصيتك عند استخدام الواي فاي ..فيديو
  • التيار الوطني: نناشد المجتمعات التي فر إليها النازحون من سنجة بتقديم السند النفسي لهم
  • قيادي بـ«الشعب الجمهوري» يدعو الحكومة المرتقبة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني  
  • 13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين
  • عضو «الحوار الوطني»: ننتظر أن يعكس أداء الوزراء الجدد تطلعات الشعب لواقع أفضل