بوابة الفجر:
2024-06-27@08:46:46 GMT

تعرف على ملخص الحلقة 9 و10 من مسلسل "حالة خاصة"

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “حالة خاصة” وفاة عم جميل الذي يقوم بدوره الفنان القدير نبيل علي ماهر، وطلب عز "حسن أبو الروس "الزواج من "عبير "وئام مجدي وتوافق ويتم خطبتهما.

 

وسامحت "ندى "لينا إيهاب "يوسف "علي السبع على فعلته وهي سرقة الملفات من مكتب غادة عادل.


وشهدت الحلقة العاشرة طلاق المحامية "أماني النجار "غادة عادل من زوجها ياسر حلمي، وقرر "نديم "طة دسوقي فتح مكتب محاماه لتعترف "رام الله" وئام مجدي عن حبها له.

 

وواصل مسلسل "حالة خاصة" بطولة غادة عادل وطه دسوقي تصدره قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة Watch IT، واحتل المركز الأول، وذلك منذ عرض أولى حلقاته، ويجسد طه دسوقي شخصية نديم أحمد أبو سريع، وهو شاب يعاني من مرض التوحد ويحاول التغلب على التحديات التي يواجهها في حياته، بعد أن تخرج من كلية الحقوق ولم يتم تعيينه في الكلية، لأنه "حالة خاصة"، ويتمنى أن يصبح محامي ناجح، فيتقدم بالعمل في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار التي تجسد دورها الفنانة غادة عادل

 

أبطال مسلسل حالة خاصة 
 

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة طارق الجناينى حسن ابو الروس الفنانة غادة عادل مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة الحلقة 10 غادة عادل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره

تحدث محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب، عن حكام بطولة الدوري المصري الممتاز، وعن مباراة فريقه أمام بيراميدز في الدوري العام.

المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية

وقال محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "إحنا عايشين في مسلسل فوضى الكرة المصرية".

وتابع: "هل خضع الحنفي لاختبارات سرية لا يعلم أحد عنها، ولا نتوقع الاستجابة لمطلبنا بإعادة مباراة بيراميدز".

وشدد: "أؤيد نادي الزمالك أن ليس هناك عدالة في أي شئ سواء التحكيم أو توزيع المباريات، ولن يكون هناك احترافية في الكرة المصرية ما دام هناك فوضى".

عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل تعيين أحمد ساري مدربا للفريق

وأضاف: "الأهلي والزمالك لم يلعبا أي مباراة في الرابعة عصرا مثل باقي الأندية، اعترضنا بشكل رسمي على موعد مباراة المقاولون المقبلة في الرابعة عصرا".

وأكمل: "هل من المنطق أن يلعب المقاولون الجمعة المقبلة في درجة حرارة 50 فهو أمر محرم دوليا".

واستكمل: "لم نعترض قبل مباراة بيراميدز حتى نتقصى الحقائق عما قيل عن الحكم، والتحكيم ظلم كل الفرق من أول الأهلي وحتى المقاولون العرب".

واختتم محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب، حديثه قائلًا: "حال رفض طلبنا إعادة مباراة بيراميدز سندرس الموقف قبل التصعيد".

مقالات مشابهة

  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • وزير الصحة يستقبل مدير مكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات
  • وزير الصحة يستقبل مدير مكتب الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات
  • المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • غداً الثلاثاء 25 يونيو.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • غدًا.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشهادات المعادلة العربية والأجنبية
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس