الأسبوع:
2024-09-29@07:36:11 GMT

آخرهم عادل الفار.. نجوم دمرت المخدرات حياتهم (فيديو)

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

آخرهم عادل الفار.. نجوم دمرت المخدرات حياتهم (فيديو)

عادل الفار.. بعد غياب طويل استمر لسنوات عن الساحة الفنية والإعلامية، عاد الفنان عادل الفار لتصدر تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن سر غيابه، وكذلك تأثير إدمان المخدرات وفقد نجله بسببها، وذلك أثناء لقائه في برنامج «واحد من الناس».

وكشف عادل الفار خلال لقائه بالإعلامي عمرو الليثي عن تفاصيل إدمان ابنه للمخدرات وفقدانه له: «ندمت كثيرا على إعلانى إدمان ابنى للمخدرات وأسرتى كانت غاضبة منى، ولكنهم كانوا يعلمون أننى كنت متأثر نفسيا مما وصل إليه، كنت أتمنى رؤيته قبل وفاته، ولكن القدر لم يمهلنى رؤيته، وهو كان رافض الذهاب إلى المستشفى للعلاج».

ولم يكن عادل الفار الفنان الأول الذي تسيطر المخدرات على حياتهم وتفقدهم أبنائهم أو موهبتهم أو وظائهم أو تدخلهم السجن، فقد سبقه عدد كبير من النجوم، الذين نستعرضهم لكم في التقرير التالي.

شيرين عبد الوهاب

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب من النجوم الذين أثرت المخدرات على حياتهم، حيث ابعدتها عن الساحة الفنية لفترة من الوقت، وذلك بعد تصريح والدتها وشقيقها، قائلة: الفنانة شيرين تتعاطى المخدرات كل يوم مع طليقها الفنان حسام حبيب، وكان ذلك السبب في إصرار شقيقها على دخولها المستشفى لتلقي العلاج.

دينا الشربيني

وفي وقت سابق، قضت المحكمة بحبس الفنانة الشابة دينا الشربيني لمدة عام، وتغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه على خلفية ضبطها أثناء مداهمة شقة صديقها المتهم بقضية إحراز مواد مخدرة، ونسبت النيابة تهمة إحراز مواد مخدرة، بقصد التعاطي، للفنانة دينا الشربيني، بينما أدانت صديقها بتهمة حيازة الكوكايين، بقصد الاتجار، بالإضافة إلى حيازة بندقية آلية مستوردة بغير ترخيص.

نهى العمروسي

وفي عام 2014 ألقى القبض على الفنانة نهى العمروسي بتهمة تعاطي مخدرات داخل جاليري بمنطقة الزمالك وقضت 21 يوما في السجن، وتم إخلاء سبيلها وظهرت براءتها بعد مرور عامين على هذه القضية الشهيرة.

اقرأ أيضاً«المخدرات ضيعته».. سر ندم عادل الفار أشهر مونولجيست

«الفار» ينقذ منتخب مصر من هدف تعادل قاتل لغينيا بيساو «فيديو»

صلاح عبد الله: 3 لاعبين سيصنعون الفارق لمنتخب مصر أمام الكونغو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفار الفنان عادل الفار عادل عادل الفار عادل الفار

إقرأ أيضاً:

اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)

تستعد الفنانة هاجر الشرنوبي للاحتفال بحفل زفافها الليلة، على المنتج أحمد الجابري، فى مارينا بالساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والعائلة.

تفاصيل حفل زفاف هاجر الشرنوبي الليلة

تخضع الفنانة هاجر الشرنوبي حاليا، للتجهيزات النهائية قبل حفل الزفاف، وكشفت عن بعض الصور من تحضيراتها الأولية من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «جاهزين الليلة»، وذلك على أنغام «اللية هنعمل هولية»، وكانت الفنانة هاجر الشرنوبي عقدت قرانها منذ عامين بمسجد الشرطة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

آخر أعمال الفنانة هاجر الشرنوبي

كان آخر أعمال الفنانة هاجر الشرنوبي مشاركتها في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وناقش العديد من القصايا الاجتماعية المهمة عن الأسرة والمجتمع والعائلات، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد أزمتها مع طليقها .. صور
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل
  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • دنيا ماهر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو»: الشغل ممتع
  • دنيا ماهر لـ الفجر الفني: "شيرين عادل أعطتني مساحة كبيرة.. الارتجال في تيتا زوزو والذكاء الاصطناعي صعب يخترع الفن الأصيل " (حوار)
  • اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)
  • نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية