شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن رفضاً لتعديلات نتنياهو 161 ضابطاً من احتياط سلاح الجو في الاحتلال يعلنون رفضهم للخدمة، سواليف أعلن نحو 161 من الجنود الاحتياط، الذين يخدمون في أدوار رئيسية في سلاح الجو للاحتلال الإسرائيلي تعليق خدمة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رفضاً لتعديلات نتنياهو.

.161 ضابطاً من احتياط سلاح الجو في الاحتلال يعلنون رفضهم للخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رفضاً لتعديلات نتنياهو..161 ضابطاً من احتياط سلاح...

#سواليف

أعلن نحو 161 من الجنود الاحتياط، الذين يخدمون في أدوار رئيسية في سلاح الجو للاحتلال الإسرائيلي تعليق خدمة الاحتياط الطوعية، احتجاجا على خطة نتنياهو للإصلاح القضائي.

وأضافوا في خطابهم الاحتجاجي، أن “الموافقة النهائية على مشاريع القوانين، هي عملية رسمية وقصيرة ، لكنها ستغير بشكل كبير جوهر ووجه البلاد “كيان الاحتلال” ، وستحولها من ديمقراطية إلى دكتاتورية” .

وأفادت وسائل الإعلام العبرية، بأن القائمة تضم عميدان والعديد من رتب العقيد والملازم أول، والرائد، والنقباء، الذين يعملون كطاقم في مقر سلاح الجو وطياري طائرات بدون طيار ، وضباط استخبارات ، وأدوار رئيسية أخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سلاح الجو

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يرسم 24 كاهنا جديدا للخدمة في مصر والمهجر

ترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، صلاة القداس الإلهي، صباح اليوم، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث سام 24 كاهنًا جديدًا للخدمة بمصر والخارج، بمشاركة عدد من أحبار الكنيسة.

كهنة جدد للداخل والخارج

ورسم البابا 16 كاهنًا لكنائس القاهرة و4 لكنائس المدن الجديدة وأربعة آخرين، بواقع كاهنٍ واحد لكل من إيبارشية المحلة الكبرى، وبوروندي (إفريقيا)، وآسيا، ونيوچيرسي بالولايات المتحدة والأمريكية.

وتحدث البابا في عظة القداس عن «استقامة الكهنوت»، مشيرًا إلى أنه سر مقدس وليس مجرد مهنة، هو إيمان مستقيم وحياة مقدسة، هدفه تمجيد الله وليس تحقيق الذات، وهو عمل سماوي ولكنه يتم على الأرض.

ولفت لعبارة أدبية تقول أن حرف الألف كان حرفًا عاديًّا لكنه حينما استقام جعلوه أول الحروف!، مؤكدًا أن خدمة الأب الكاهن يجب أن تكون مستقيمة من خلال أربعة صفات، تبدأ جميعها بحرف "أ" وهي:

1- الأبوة.

2- الأمانة.

3- الاجتهاد.

4- الاتضاع.

وشدد على ضرورة أن يحترس الكاهن من:

- إهمال أسرته.

- إهمال قيمة الوقت.

- أن النهاية أهم من البداية.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يرسم 24 كاهنا جديدا للخدمة في مصر والمهجر
  • المرتزقة والعملاء.. سلاح الاحتلال السري في قطاع غزة
  • صنعاء.. مصانع المياه المعدنية تغلق أبوابها رفضاً لجبايات الحوثي
  • صاروخ أطلقه حزب الله يقتل ضابطا اسرائيليا
  • المقاومة بالضفة تحيي سلاح القنص بوجه الاحتلال
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: سلاح الجو بدأ موجة واسعة من الهجمات على مواقع لحزب الله جنوبي لبنان
  • التطورات تتسارع... سلاح الجو الإسرائيلي يبدأ موجة واسعة من الهجمات على الحزب
  • متظاهرون يغلقون طرقا رئيسية في تل أبيب مطالبين بانتخابات مبكرة
  • متظاهرون إسرائيليون يغلقون طرق رئيسية في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو
  • عاجل|متحدث جيش الاحتلال: سلاح الجو استهدف 3 منصات لإطلاق صواريخ تابعة لحزب الله