البوابة:
2024-10-06@23:24:27 GMT

برشلونة يفاوض هذا المدرب لخلافة تشافي

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

برشلونة يفاوض هذا المدرب لخلافة تشافي

باشر جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة البحث عن بديل يعوض المدير الفني تشافي هيرنانديز الذي سيرحل عن الفريق الأول بعد انتهاء الموسم الجاري. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رئيس النادي الكتالوني يفاوض الهولندي فرانك ريكارد مدرب البارسا السابق في مفاجأة من العيار الثقيل.

ورضخ تشافي للضغوطات والانتقادات التي لازمته مؤخرا جراء المستويات المخيبة التي قدمها البلاوغرانا ليعلن عن رحيله بمجرد انتهاء المنافسات هذا الموسم.

عانى برشلونة من خسائر مؤثرة في الأسابيع الأخيرة، بعد سقوطه في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام غريمه ريال مدريد بهدف لأربعة، تبعه الخروج من ربع نهائي كأس الملك على يد أتلتيك بلباو الذي خسر أمامه بنتيجة 2-4.

واكتملت المأساة بالسقوط المدوي أمام فياريال في الدوري الإسباني مطلع الأسبوع بنتيجة 3-5، مما دفع المدرب الشاب للإفصاح عن نيته بالرحيل.

وسبق لريكارد قيادة البلاوغرانا ما بين عامي 2003 و2008، إلا أنه لم يشرف على أي فريق منذ عام 2014، ولا توجد لديه أي نية في الرجوع لعالم التدريب.

ولا يبدو أن الأمور قد حسمت بعد، إذ أشارت الصحيفة إلى أن الهولندي لم يرفض الطلب كليا، علما بأن لابورتا عرض عليه أيضا الاستعانة بمواطنه الأسطورة ماركو فان باستن ضمن طاقمه الفني المقترح.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جوان لابورتا برشلونة تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز

تعاقد مجلس إدارة نادي صحم مع المدرب الأسباني روبيرتو ليوز يوجين لقيادة الفريق الكروي الأول لكرة القدم خلال المرحلة القادمة، خلفًا للمدرب الوطني أحمد آل عبدالسلام الذي أعفي من مهمته كمدرب، ليقود المدرب الإسباني المهمة اعتبارًا من الاحد المقبل، وسبق للمدرب روبيرتو ليوز يوجين أن درب عدة أندية أسبانية وبلجيكية وأوغندية ودرّب شباب الأردن وكاظمة الكويتي والمنتخب الكنغولي ودرب عدة أندية أندونيسية.

ويأمل مجلس إدارة نادي صحم من اللاعبين التعاون مع الجهاز الفني الجديد؛ لتحسين وضع الفريق في سلم الترتيب لدوري عمانتل وتحقيق نتائج إيجابية في مسابقة الكأس الغالية ومسابقة كأس الاتحاد لأندية دوري عمانتل.

وقال عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم حول تعاقد النادي مع المدرب الإسباني: نأمل من هذا التعاقد إعادة وضع الفريق بالشكل الأفضل من خلال مباريات دوري عمانتل ومسابقة الكأس الغالية وبطولة كأس الاتحاد لأندية دوري عمانتل، ويعد المدرب روبيرتو ليوز من المدربين المجيدين، ويحمل سيرة ذاتية جيدة، وبتعاون الجميع صحم سيعود إلى الواجهة ويحقق نتائج أفضل من خلال المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل برشلونة أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • تعيين الهولندي فان فوندرين مديرا فنيا لشالكه
  • تشكيل برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني
  • برشلونة يبحث عن العودة لسكة الانتصارات على حساب ألافيس في الدوري الإسباني
  • ليفاندوفسكي في الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني اليوم
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز
  • هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟