شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيسة الوزراء الإيطالية، المناطق ـ واس  تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفيًا اليوم، من .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيسة الوزراء الإيطالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيسة الوزراء...

المناطق ـ واس 

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفيًا اليوم، من دولة رئيسة الوزراء الإيطالية السيدة جورجيا ميلوني.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وإيطاليا، والتعاون المشترك القائم بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تعزيزه وفرص تطويره، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات والمسائل ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يلتقط صورة تذكارية مع أعضاء مجلس الشورى خلال الدورة الـ 9 ..فيديو

الرياض

التقط صاحب السمو الملكي، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، صورة تذكارية مع أعضاء مجلس الشورى خلال افتتاح أعمال السنة الأولى في الدورة الـ 9.

يلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وليّ العهد، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

كما أدى أعضاء مجلس الشيوخ القسم أمام ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، خلال افتتاح الجلسة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726673204468.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726673196102.mp4

مقالات مشابهة

  • رئيسة وزراء إيطاليا تنعى سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • ولي العهد يلتقط صورة تذكارية مع أعضاء مجلس الشورى خلال الدورة الـ 9 ..فيديو
  • ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.. فيديو
  • ولي العهد يصل إلى مقر مجلس الشورى لافتتاح أعمال الدورة التاسعة.. فيديو
  • سمو ولي العهد يستقبل مبعوث خادم الحرمين الشريفين للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من عاهل المملكة الأردنية
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً مع نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية فيتنام