قال مينا مكرم، مراسل قناة «إكسترا نيوز» من محافظة الشرقية، إن مشروع صندوق التنمية الحضارية يتوافق المواصفات القياسية، ويقام المشروع على مساحة 20 فدانًا، ويتميز بتصميمه العمراني المتكامل. 

تصميم عمراني متكامل 

وأضاف: «إجمالي عدد العمارات الموجودة 40 برجًا سكنيًا، وكل برج به 8 طوابق تقريبًا، وكل طابق يحتوي على 4 وحدات سكنية، أما المساحات المتوفرة تتراوح من 100 وحتى 130 متر مربع وهي مساحات الشقق السكنية، وسوف تطرح قريبًا، وفقًا للشروط التى سيعلن عنها صندوق التنمية الحضرية فى محافظة الشرقية».

وتابع: «كل من يقطن في محافظة الشرقية ويريد الحصول على شقة سكنية في هذا المجمع السكني، له الحق والتقديم واستيفاء كل الشروط الخاصة، والتى سيعلن عنها لاحقًا من قبل صندوق التنمية الحضارية». 

منطقة الحريري بمدينة الزقازيق

وأكمل: «هذا المشروع يتواجد في منطقة الحريري بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وهي منطقة حيوية قرب الشوارع الرئيسية، وتحيطها عدد كبير من المناطق المهمة الحيوية والخدمات المختلفة». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية التنمية الحضارية مجمع سكني التنسيق العمراني صندوق التنمیة

إقرأ أيضاً:

عاجل| التعديل الوزاري... تعيين نائبين جدد لوزير المالية

أفادت فضائية “ إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها، أن التعديل الوزاري الجديد شمل تعيين نائبين جدد لوزير المالية  الجديد أحمد كوجك.

وكشفت “ إكسترا نيوز” نقلا عن مصاد مطلعة، أنه تم تعيين ياسر سمير صبحي كامل نائب لوزير المالية، كم تم تعيين أيضا شريف فتحي الكيلاني نائب لوزير المالية.

ومن المقرر أن تحلف الحكومة الثانية لرئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي اليمين الدستوري اليوم أمام السيدر الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة