الوطن:
2024-07-06@02:12:37 GMT

تحرير 23 مخالفة في حملة تموينية ببني سويف

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

تحرير 23 مخالفة في حملة تموينية ببني سويف

أعلن المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين في محافظة بني سويف، عن تحرير عدد من المحاضر التموينية المتنوعة، ضد عدد من التجار والجزارين والمخابز البلدية، خلال عدد من الحملات التي شنتها مديرية التموين بالتعاون مع الجهات ذات الصلة.

تحرير 12 محضر لجزراين وتجار في حملات تموينية ببني سويف

وكشف وكيل وزارة التموين في بني سويف، خلال بيان صحفي، اليوم، عن تحرير 5 محاضر للعاملين في مجال الجزارة والمواد الغذائية لعدم حمل شهادة صحية سارية، و7 محضرًا للمسئولين عن المنشآت التجارية لعدم قيامهم بالإعلان عن الأسعار سواء ببطاقة إعلان أو قائمة إجمالية لأسعار المنتجات الجمهور المستهلكين.

تحرير 11 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية

وأشار وكيل تموين بني سويف إلى أن الحملة تمكنت من تحرير 11 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية، وذلك بواقع 3 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و 3 محاضر لإنتاج خبز ناقص الوزن، محضرًا لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وقائمة البيانات، محضرين لتدني مستوى نظافة أدوات العجين، محضرين لعدم صرف بون للمواطنين.

حملات مكثفة على المحال التجارية والأسواق

وأكد وكيل تموين بني سويف، عن تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ومستودعات البوتاجاز والمنشآت الغذائية، لضبط الأسواق ومواجهة جميع أشكال الغش والتلاعب، كذلك الالتزام بكل صور الإجراءات اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين بني سويف حملات تموينية محاضر تموينية بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحالّ العامة والمحال التجارية ومحطات تموين السيارات.

وشددت المحافظ، على التأكد من الالتزام بالقرارات والقوانين التموينية وتوافر السلع وفقًا للاشتراطات المقررة والالتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان.

في سياق ذلك، أسفرت الحملات التموينية التي نفذتها مديرية التموين بالبحيرة، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين، عن تحرير 2962 محضرًا متنوعًا.

حيث تمكنت الحملات من ضبط 2037 محضرًا، متنوع نتيجة للمرور على المخابز تمثلت في: «إنتاج خبز ناقص الوزن، عدم تمكين، عدم الالتزام بمواعيد تشغيل، تجميع خبز وبطاقات تموينية، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم صرف بونات، توقف عن الإنتاج، عدم نظافة أدوات العجين وتصرف وتجميع».

كما تمكنت الحملات من ضبط 891 محضرًا نتيجة للمرور على الأسواق عبارة عن: «لحوم مكشوفة وذبح خارج المجاز الحكومية، دون ترخيص، مجهول المصدر، غير صالح للاستهلاك الآدمي، انتهاء صلاحية، بيع بأزيد من السعر، عدم إعلان عن الأسعار، سجلات، غش تجاري، دون بيانات، تجار تموينيين، بالإضافة إلى تحرير 34 محضر مواد بترولية».

مقالات مشابهة

  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • ضبط 100 مخالفة تموينية لـمخابز بلدية في بني سويف
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة ماكينات صرف التموين بعد ضبط مخبز يجمع بطاقات المواطنين
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم