نفى المرصد الإعلامي بوزارة المالية المصرية الشائعات حول صدور قوانين جديدة بإقرار علاوات استثنائية للعاملين بالدولة بداية شهر يوليو 2023.

مصر.. المالية تكشف حقيقة حظر استيراد 23 سلعة لمدة 3 أشهر

وأكد المرصد أن لا صحة لصدور قوانين جديدة بإقرار علاوات استثنائية للعاملين بالدولة منذ بداية يوليو 2023، موضحا أن الحكومة "حرصت على تبكير علاوة شهر يوليو وتم صرفها في شهر أبريل الماضي لتخفيف الأعباء عن العاملين، وأصحاب الكادرات الخاصة، والمعاشات".

وأوضح المرصد أن المنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوب للجريدة الرسمية، المتضمن تقرير علاوة غلاء معيشة استثنائية للعاملين بالدولة ومنحة استثنائية لأصحاب المعاشات، كاذب تماما وغير صحيح، ويهدف لإثارة البلبلة بين المواطنين.

ودعا المرصد المواطنين إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية والمختصة، وعدم الانسياق وراء هذه الشائعات التي تستهدف إثارة البلبلة، وعدم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يسهموا بنشرها أكثر.

المصدر: RT

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم ازمة الاقتصاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

كشفت الفنانة مي سليم ، العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وحقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي وكواليس مشاركتها في فيلم بنقدر ظروفك.

 

وتحدثت مي سليم خلال الحلقة عن آخر أعمالها الفنية وهو فيلم يحمل اسم "بنقدر ظروفك"، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت مي: " مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللى بحس أنها هتضفلى وهضفلها، على عكس الأول كنت بحب أشتغل كتير علشان أشوف نفسي في كل دور".
 

وتابعت: "لما جالى فيلم بنقدر ظروفك حسيت ان الحكاية نفسها مختلفة ومطرحتش قبل كدة، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعض، ومبسوطة جدا بفريق العمل".
 

وأضافت: "الشغل مع الفيشاوي جميل وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، وبيذاكر الشخصية كويس جدا والكيميا بينا كانت حلوة".
 

وردت مي على شائعة جوازها من الفيشاوي، وقالت: "احنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالى اية رائيك ننزل صورة من الكواليس فاختارنا صورة الفرح على اساس ان طول الفيلم احنا متبهدلين ودي اكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم كذا".
 

اما عن موقفها من الجواز، فأكدت مي أن عند ظهور شخص مناسب من المحتمل ان تززوج مرة أخرى.
 

وانضمت خبيرة علم الطاقات وعلم الفلك وفاء حامد للفقرة وفجرت مفاجأت كثيرة تخص الفنانة مي سليم خلال الفترة القادمة.
 

وقالت وفاء حامد أن مي سليم ترتبط طاقتها بالأرقام الفردية أكثر من الزوجية، كما أنها عانت كثيرًا خلال الـ3 سنوات الماضية.
 

وبشرت مي بأنها ستحقق نجاح كبير خلال شهر 7 8 9 ، ومن المحتمل أن تقابل شريك حياتها خلال هذة الفترة، ولكن حذرتها بأن تختار هذة المرة بعقلها وليس بمشاعرها، كما أنه سيكون شاب غير مصري لترد مي سليم وقالت: "يمكن علشان أنا مش مصرية".
 

كما كشفت وفاء أن الفترة القادمة سيكون في تغيير في حياة مي من حيثُ سيارة أو منزل، وأكدت مي على حديثها وقالت: "بالفعل أنا لسه عاملة حادثة من كام يوم".
 

وفاجأت خبيرة الأبراج وفاء حامد مي سليم بأنها تتأثر بطاقات من حولها مثل شقيقتها ووالدتها، ويُمكن أن تصيبها العين بسبب أحدهن.
 

وحذرت مي سليم بأن تتخذ اجراءات طبية لطفلتها "لي لي" لأنها من المحتمل أن تخوض بعض المشاكل الصحية خلال الفترة قادمة.
 

وقالت لمي بأنها ستعاني من مشاكل صحية في ظهرها بسبب كثرة العمل في الفترة القادمة، لترد قائلة: "فعلا عملت عملية في ضهري من فترة".
 

وأكدت مي سليم خلال حوارها أنها لا تفكر في الأطفال مرة ثانية، وبأن طفلتها تغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن من الممكن الأنجاب مرة أخرى مع ظهور شخص تحبه

مقالات مشابهة

  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • حقيقة رؤية ملك الموت عند خروج الروح.. الإفتاء توضح
  • وزارة الإسكان: فتح باب الترشح لجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب
  • دعوات للاعتصام في واشنطن أثناء زيارة نتنياهو خلال الشهر الجاري
  • «الوطني للأرصاد»: ارتفاع في درجات الحرارة خلال يوليو الجاري
  • شركة ”يمن موبايل ” توضح حقيقة تهديدها بتسريب مكالمات وخصوصيات المشتركين
  • حقيقة صدور قرار بإلغاء التوقيت الصيفي بدءاً من يوم الجمعة القادم
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للعاملين بالدولة
  • "بيلد": إسرائيل قد تشن حربا ضد حزب الله في جنوب لبنان خلال الشهر الجاري
  • سموتريتش: مستوطنة جديدة مقابل كل اعتراف بالدولة الفلسطينية