ودع المنتخب المغربي منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور الـ 16 عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدفين دون رد في مباراة أمس الثلاثاء.

وتحدث رومان سايس نجم المنتخب المغربي في تصريحات صحفية لموقع البطولة المغربي قائلا:" قبل انطلاق البطولات الكبرى يتحدثون معنا عن التحكيم، لكن يجب التوقف عن اعتبار الناس أغبياء، لأن بعض (القرارات التحكيمية) يمكن أن تغير مسار المباراة".

كلوب يتحدث عن سبب فشل التعاقد مع بيلينجهام تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني تعليق ناري من رومان سايس عقب توديع المغرب لأمم إفريقيا

وأكد:" أنا لا أفهم كيف تم إلغاء الهدف الذي سجلناه، لم يكن هناك تسلل لكن الحكم رفع الراية، في هذه الحالات أحيانا يتم ترك اللعب يستمر، وأحيانا أخرى الحكم يأمر بالتوقف ويعلن عن خطأ".

وأوضح:" إذا أردت الفوز بالمباريات فعليك تسجيل الأهداف، هناك لحظات عليك فيها قتل المباراة، لأنه في يوم من الأيام ستتم معاقبتنا، وهذا ما حدث اليوم، من محاولة واحدة سجلوا هدفا، بينما نحن لا نضع الكرة في الشباك".

وأتم:" يجب أن نتطور، واليوم بكل تأكيد نشعر بحسرة كبيرة بعدما جعلنا شعبنا حزينا، أود أن أقدم لهم اعتذاري، ولكننا قدمنا كل شيء، وإن شاء الله سنعود أقوى".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني برشلونة كأس الأمم الأفريقية الأمم الأفريقية كرة إلغاء

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد في اختبار ناري أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا البرتغالي اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للموسم 2024-25.
 

التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني انشيلوتي قبل مواجهة اتلتيكو مدريد: سنكون بخير بدون مبابي موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني بنفيكا ضد أتلتيكو مدريد

يدخل بنفيكا المباراة بعد فوزه خارج أرضه على سرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى، مما أضاف له 3 نقاط في البطولة. في المقابل، اقتنص أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا بنفس النتيجة 2-1 على حساب لايبزيج الألماني في ملعب "ميتروبوليتانو".
 

تاريخ مواجهات الفريقين

تاريخيًا، التقى بنفيكا وأتلتيكو مدريد في مباراتين سابقتين بدوري الأبطال، حيث انتهت كل مباراة بفوز أحد الفريقين بنتيجة 2-1.
 

حالة الفريقين والمعنويات

يعيش أتلتيكو مدريد حالة فنية ومعنوية جيدة، خاصة بعد تعادله القاتل 1-1 أمام ريال مدريد في الديربي في الدوري الإسباني. يأمل المدرب دييجو سيميوني في تحقيق النقاط الثلاث الأولى خارج الأرض لضمان تواجده ضمن الفرق المرشحة للتأهل إلى الدور التالي.


نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

تم تغيير نظام دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ليضم 36 فريقًا، مقسمين إلى 4 تصنيفات، حيث سيلعب كل فريقين من كل تصنيف بنظام الذهاب والإياب. يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما يخوض أصحاب المراكز من 9 إلى 24 ملحقًا لتحديد الفرق المتأهلة.
 

الجوائز المالية للبطولة
 

ارتفعت المكافآت المالية لدوري أبطال أوروبا لتصل إلى حوالي 2.5 مليار يورو. يُمكن للمتوج باللقب أن يحصل على أكثر من 86 مليون يورو كجائزة مالية، بالإضافة إلى 700 ألف يورو عن كل نقطة تُحقق في مرحلة الدوري، إلى جانب الإيرادات من حقوق البث التلفزيوني.

الشرط الجزائي يعزز فرص اتلتيكو مدريد في ضم نجم أهلي جدة

 

مقالات مشابهة

  • سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر.. وأحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا
  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد
  • مؤشر المؤسسات .. المغرب يتفوق على دول شمال إفريقيا ويتقدم بـ 5 درجات عالميا
  • أتلتيكو مدريد في اختبار ناري أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا
  • جامعة الكرة تقيم حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” بعد عودته من أوزبكستان
  • إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء
  • المغرب في الرتبة الرابعة إفريقيا من حيث عدد نزلاء السجون
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة