شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 161 ضباط احتياط في سلاح الجو الإسرائيلي يعلنون توقفهم عن الخدمة، صراحة نيوز  8211; أعلن نحو 161 من الجنود الاحتياط، الذين يخدمون في أدوار رئيسية في سلاح الجو للاحتلال الإسرائيلي تعليق خدمة الاحتياط الطوعية، .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 161 ضباط احتياط في سلاح الجو الإسرائيلي يعلنون توقفهم عن الخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

161 ضباط احتياط في سلاح الجو الإسرائيلي يعلنون...

صراحة نيوز  – أعلن نحو 161 من الجنود الاحتياط، الذين يخدمون في أدوار رئيسية في سلاح الجو للاحتلال الإسرائيلي تعليق خدمة الاحتياط الطوعية، احتجاجا على خطة نتنياهو للإصلاح القضائي.

وأضافوا في خطابهم الاحتجاجي، أن “الموافقة النهائية على مشاريع القوانين، هي عملية رسمية وقصيرة ، لكنها ستغير بشكل كبير جوهر ووجه البلاد “كيان الاحتلال” ، وستحولها من ديمقراطية إلى دكتاتورية” .

وأفادت وسائل الإعلام العبرية، بأن القائمة تضم عميدان والعديد من رتب العقيد والملازم أول، والرائد، والنقباء، الذين يعملون كطاقم في مقر سلاح الجو وطياري طائرات بدون طيار ، وضباط استخبارات ، وأدوار رئيسية أخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين، إن تكليفه بالوزارة أمر صعب للغاية، موضحًا أن شعار الوزارة المرحلة المقبلة “خدمة المواطن قدر المستطاع”، وجاء ذلك خلال لقائه مع كاميرا “إكسترا نيوز”.

 

وأكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين، أن العمل داخل الوزارة سيبدأ اليوم على قدم وساق، وسيشعر المواطن بالنتائج سريعًا ونوعدكم بتقديم خدمات مختلفة للمواطنين، موضحًا أنه يتم العمل على توفير السلع وضبط الأسعار ووصول الدعم إلى مستحقيه من أهم القضايا التي ستبدأ بها الوزارة.

 

وأشار إلى أن ملف ضبط الأسعار يحتاج إلى التعاون مع الوزارات المعنية مثل وزارة الزراعة والمالية، موضحًا أنه يتم العمل مع وزارة الاتصالات على ضبط عملية الدعم النقد والعيني بشكل تكنولوجي، بحيث يتم الوصول إلى المواطنين الأولى بالرعاية بالفعل.

 

مقالات مشابهة

  • المشير حفتر يستقبل ضباط القوات المُسلحة الذين أكملوا دورة (القادة والأركان) بجمهورية مصر العربية
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: سلاح الجو بدأ موجة واسعة من الهجمات على مواقع لحزب الله جنوبي لبنان
  • التطورات تتسارع... سلاح الجو الإسرائيلي يبدأ موجة واسعة من الهجمات على الحزب
  • «خليفة حفتر» يستقبل ضباط دورة «القادة والأركان»
  • مقتل 7 ضباط وجنود إسرائيليين في غزة منذ مطلع الشهر الحالي
  • المشير “خليفة حفتر” يستقبل ضباط القوات المسلحة الذين أكملوا دورة “القادة والأركان”
  • عاجل|متحدث جيش الاحتلال: سلاح الجو استهدف 3 منصات لإطلاق صواريخ تابعة لحزب الله
  • رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد