صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد القصة الكاملة لجندي أمريكي وجد الخلاص في كوريا الشمالية!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي أثار عبور جندي أمريكي منطقة الحدود شديدة التحصين من كوريا الجنوبية إلى كوريا الشمالية، ذهولاً في .، والان مشاهدة التفاصيل.

القصة الكاملة لجندي أمريكي وجد الخلاص في كوريا.

..

ت + ت - الحجم الطبيعي

أثار عبور جندي أمريكي منطقة الحدود شديدة التحصين من كوريا الجنوبية إلى كوريا الشمالية، ذهولاً في الأوساط العسكرية الأمريكية في شبه الجزيرة الكورية، فقد أربك الحدث القيادة العسكرية.

وقامت المصادر الأمريكية بالكشف عن التفاصيل بشكل تدريجي، حيث أشارت الأنباء الأولية إلى أن جندياً أمريكياً دخل إلى كوريا الشمالية عبر الخط الفاصل مع كوريا الجنوبية، وأن سلطات بيونغيانغ اعتقلته على الفور. 

لكن القصة بلغت ذروتها حين كشف مسؤولون أمريكيون أن الجندي كان يواجه إجراءات تأديبية، ولتفادي العقوبات قرر الفرار إلى وجهة قد تجعله يندم سريعاً على هذا الخيار، وقد يكون هذا الشخص هو الوحيد الذي يطلب من كوريا الشمالية إنقاذه. 

وقال الكولونيل إيزاك تايلور، المتحدث باسم القوات المسلحة الأمريكية في كوريا، إن جندياً أمريكياً كان في رحلة عند المنطقة الأمنية المشتركة بين الكوريتين "عبر بإرادته ودون تصريح من إدارة خط ترسيم الحدود العسكرية إلى جمهورية كوريا (الشمالية) الديمقراطية الشعبية".

وأضاف تايلور "نعتقد أنه محتجز حاليا في كوريا الشمالية ونعمل مع نظرائنا في الجيش الشعبي الكوري لحل هذا الواقعة"، في إشارة إلى جيش كوريا الشمالية.

فمن هو هذا الجندي؟ 

ولم يتسن لرويترز التحقق من صحة هوية الشخص لكن 

لم تكشف المصادر الرسمية عن هوية الجندي الأمريكي الهارب من العقوبات العسكرية بحقه. 

لكن مسؤولين أمريكيين اثنين تحدثا إلى وكالة رويترز قالا إن الجندي كان من المقرر أن يواجه إجراءات تأديبية من الجيش الأمريكي.

وحددت صحيفة دونغ-إيه إلبو، نقلاً عن الجيش الكوري الجنوبي، هوية الشخص على أنه ترافيس كينغ، وهو جندي من الدرجة الثانية في الجيش الأمريكي. وفيما بعد، حذفت الصحيفة الاسم.

وقالت شبكة سي.بي.إس نيوز إنه قبل الحادث كانت تجري مرافقة الجندي إلى الولايات المتحدة كي يخضع لتأديب، لكن بعد المرور بأمن المطار عاد بطريقة ما وتمكن من الانضمام إلى الجولة الحدودية.

ولم يرد البيت الأبيض ولا وزارتا الخارجية والدفاع الأمريكيتان ولا بعثة كوريا الشمالية لدى الأمم المتحدة في نيويورك على الفور على طلبات إعلامية للتعليق.

وتقع المنطقة الأمنية المشتركة في حدود منطقة منزوعة السلاح التي فصلت الكوريتين منذ نهاية الحرب الكور

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کوریا الشمالیة فی کوریا

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لأزمة تصريحات الواعظ المسيحي ماهر صموئيل مع شيرين عبدالوهاب

أثار الدكتور ماهر صموئيل، الواعظ التابع للطائفة الإنجيلية، الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو له، واصف فيه أغنية الفنانة شيرين عبد الواهاب «أنا كلي ملكك» بـ«الكفر والهرطقة»، وذلك خلال محاضرة له بعنوان «الإنسان كائن عابد ضل الطريق»، الأمر الذي تطلب منه الاعتذار والتوضيح ونشر رسالة بذلك.

ماهر صموئيل يعتذر: زلة لسان

ووجه «صموئيل» رسالة اعتذار عن طريق الدكتور خالد منتصر، شرح فيها تفاصيل الواقعة، وسوء التفاهم الذي حدث قائلًا: «أؤكد احترامي الشديد للفن عامة، وللغناء الذي يرتقي بوعي وكيان الإنسان شعورًا وفكرًا وخلقًا، وأؤكد أني أقدس الحب الرومانسي، وأراه نعمة من نعم الحياة، بشرط أن يوضع في مكانه الصحيح».

كما اعتذر «صموئيل» عن الخطأ في استخدام كلمة «كفر»، موضحًا: «جانبني الصواب في استعمالها بسبب دلالتها عند المستمع العربي إذ ارتبطت بالعنف والخروج عن الدين، وهذا ما لا أقصده قط (زلة لسان خجلت من نفسي بسببها)، كما اعتذر عن الاستطراد في التأكيد على فشل هذا النوع من الحب الكارثي، وتعميم انتهائه بطلاق من يتغنون به، ما يسيء للمغنية، والإساءة لإنسان هي خطية في حقه، وفي حق الله، (سقطة غير مقصودة، أرجو من المُساء إليه العفو، ومن ربي المغفرة)».

سياق حديث ماهر صموئيل 

وأشار صموئيل  إلى أن سياق الحدث جاء خلال محاضرة يقدمها لكثرة ما رآه من نساء ورجال يتم استغلالهم أسوأ استغلال، في علاقات بدأت رومانسية وانتهت بطريقة سامة، مشددًا: «حياتهم تتحطم، وإنسانيتهم تُهدر، بسبب هذه العلاقات لكنهم يستمرون فيها لأنهم يخشون العيشة بدونها، وعلى العكس رأيت رجالاً ونساءً يهدمون عائلاتهم بالطلاق بدون داعٍ، لمجرد عجز الشريك عن أن يكون إلهًا يملأ فراغ الحياة. وقد ركزت على الأغاني بالذات لأهميتها القصوى في تشكيل العقل الجمعي لشعب ما، ولأني أؤمن بمقولة المفكر الاسكتلندي أندرو فليتشر الذي قال «أعطني أن أكتب أغاني شعب ولن أعبأ بعد هذا بمن يكتب دستوره».

مقالات مشابهة

  • كوريا الشمالية تقول إنها اختبرت صاروخا باليستيا تكتيكيا جديدا
  • كوريا الشمالية تعلن اختبار صاروخ باليستي تكتيكي جديد
  • القصة الكاملة لأزمة تصريحات الواعظ المسيحي ماهر صموئيل مع شيرين عبدالوهاب
  • الجدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني.. القصة الكاملة لاتهامات التحرش
  • وكالة يونهاب: كوريا الشمالية أطلقت عدة صواريخ باليستية
  • قلق أمريكي من احتمال نقل مواد نووية من كوريا الشمالية إلى أماكن أخرى
  • هجوم إسرائيلي سيبراني.. ماذا يحدث في لبنان وسوريا؟ (القصة الكاملة)
  • بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات
  • مثل إيران؟..قلق أمريكي من احتمال نقل مواد نووية من كوريا الشمالية إلى الخارج
  • بعد انقضاء الدعوى.. القصة الكاملة لواقعة اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق دليفري