بوابة الفجر:
2024-10-01@23:07:40 GMT

لهذا السبب.. عادل الفار يتصدر التريند

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

 

تصدر الفنان عادل الفار، محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد استضافته في برنامج “ واحد من الناس ” مع الإعلامي عمرو الليثي المذاع على قناة الحياة، وتحدث عن وفاة ابنه وفن المونولوج وعرضه.

ندم عادل الفار قبل وفاة نجله 

كشف الفنان عادل الفار عن ندمه الشديد بعد إعلان إدمان ابنه الذى توفى منذ فترة، موضحا أن حالته الصحية كانت صعبة.

وقال عادل الفار: “ندمت كثيرا على إعلانى إدمان ابنى للمخدرات وأسرتى كانت غاضبة منى، ولكنهم كانوا يعلمون أننى كنت متأثر نفسيا مما وصل إليه”.

وأضاف: “كنت أتمنى رؤيته قبل وفاته، ولكن القدر لم يمهلنى رؤيته، وهو كان رافض الذهاب إلى المستشفى للعلاج”.

فن المونولوج

وقال الفنان عادل الفارّ: “أحب أن يطلق علي لقب فنان لأنه شامل وأنا أغني وأقدم مونولوجا”، مشيرًا إلى أن فن المونولوج يعتبر انتهى ولا يوجد جمهور يسمع والكل عايز يرقص، معقبا: “منذ سنتين قدمت فقرة في فرح وقمت بالغناء ثم المونولوج، ولكني وجدت عدم استماع أو اهتمام والكل يريد الرقص، ومن هنا توقفت عن تقديم المونولوج”.

وأوضح أن هناك على الساحة حاليا من الخامات الجيدة في فن المونولوج مجدي عيد وفيصل خورشيد، وهما يقدمان المونولوج والغناء.

وأضاف: “مثلي الأعلي في المونولوج فكري الجيزاوي، وكان يهتم بأن يطرح مواضيع، وأنا حاليا أنتظر أي عرض تصوير أو تمثيل لأني توقفت عن المونولوج”.

وتابع: “لو رجع بي الزمن كنت سأختار الفن لأنه في دمي ومنذ صغري وأنا أعشق هذا الأمر، ولم أحقق كل أحلامي في الفن وأنا ما زالت لدي القدرة أن أقدم أعمالا فنية”.

عادل الفار يكشف محنة مرضه

كما تحدث عادل الفار عن محنة مرضه، قائلا: “في محنة مرضي لم يسأل علي أحد من الوسط الفني، والوحيد الذي قام بزيارتي المطرب خالد عجاج وسامح يسري، بينما مصطفى قمر ومحمد فؤاد ما سألوش عليا واحنا جيل واحد”.

وأشار إلى أزمة مرضه بالكبد قائلا: “فجأة وجدت نفسي لا أستطيع الكلام وفي شبه غيبوبة وذهبت إلى المستشفى، والحمد لله عدت على خير، وابني كتب وقتها ادعوا إلى أبي بالشفاء ولكن بعدها بعام توفي ابني شادي وكانت صدمة كبيرة لي”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عادل الفار واحد من الناس عمرو الليثى المونولوج قناة الحياة

إقرأ أيضاً:

تعليم إسكندرية يفصل طالبة ..لهذا السبب

امرت هبة سليمان مدير ادارة العجمى التعليمية بالاسكندرية، بفصل الطالبة المعتدية على زميلتها بمدرسة مجدى بن حليم بالصف الاول الاعدادى   لمدة اسبوع ومنعها من دخول المدرسة ،اثر خلافات بينهما كما امرت بالتحقيق فى الواقعة .

وقالت «هبة»، إن التحقيق أثبت وجود تعدٍ وعنف من طالبة الصف الثالث الإعدادى بحق طالبة الصف الأول، وبناء عليه تم تطبيق اللائحة الداخلية المعروفة بـ«لائحة الانضباط المدرسى»، وتقرر فصل الطالبة المعتدية لمدة أسبوع ومنعها من دخول المدرسة.

اوضحت أن والد الطالبة المعتدى عليها طلب التصالح بين الطالبتين لإعادة الألفة والمودة بينهما وحتى لا يكون هناك ضغينة فى نفس الطالبة المعتدية، خاصة بعدما تم فصلها أسبوعا بسبب الواقعة.

وأضافت: «الطالبة المعتدى عليها ضعيفة البنيان وبالتالى ظهر جليا أثر التعدى عليها بالدفع وإيقاعها على الأرض».

كانت مدرسة مجدى بن حليم، فى ادارة العجمى التعليمية، شهدت واقعة تعدى طالبة على أخرى داخل المدرسة، مما دعا مديرية الإدارة بالتحقيق الفوري فى الواقعة وكشف ملابسات الواقعة.

ونفت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي طالبة على زميلتها بمدرسة مجدى بن حليم، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، باستخدام سلاح أبيض «موس»، مؤكدة على أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، ولا يُسمح للطالبات بالدخول بأي سلاح للمدرسة.

 

كان قد صرح  وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، إن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي طالبة على زميلتها بمدرسة مجدي بن حليم، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، باستخدام سلاح أبيض "موس"، ليس له أي أساس من الصحة، ولا يُسمح للطالبات بالدخول بأي سلاح المدرسة، مشيرًا إلى أن ما حدث مجرد مشاجرة كلامية بين الطالبات، وتم حلها على الفور بحضور أولياء الأمور، وتم التصالح بين الطالبات، ، وكل الأمور تسير على ما يرام.

وقالت الطالبة المعتدى عليها من زميلتها بالضرب في مدرسة مجدي بن حليم، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، خلال فيديو لها على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ماحصلش حاجة صاحبتي ضربتني بإيديها مش بموس، وكنت بجيب حاجات من الكانتين".

وأعلنت مدرسة مجدي بن حليم، على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك بيانا توضيحيا ذاكرة: قال تعالى: يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين، تود إدارة المدرسة أن تطمئن أولياء الأمور أن طالبات المدرسة جميعهن بخير وسلامة، وترجو منهم عدم الانسياق وراء تلك الشائعات، حفظكم الله من كل مكروه، مدير المدرسة عفاف محمد.

 

وحذر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، من نشر الشائعات المغرضة والتي من شأنها أثارة البلبلة، مطالبا بتحري الدقة في نشر الأخبار حفاظا على سمعة الطالبات.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها يتصدران التريند بصورة الصلح
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • تعليم إسكندرية يفصل طالبة ..لهذا السبب
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أحمد فريد يتصدر التريند في مصر والسعودية بـ زمان وجبر
  • مظاهرات حاشدة للسودانيين في القاهرة لهذا السبب