يواصل فريق عمل مسلسل "العتاولة" التجهيزات للمسلسل ليكون جاهز للعرض في الموسم الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن اتفقت الشركة المنتجة على اختيار حسن شاكوش وأحمد شيبة على تقديم أغنية دعائية للعمل. 

 

كما يقوم فريق العمل على تصوير المشاهد الخاصة بأحداث المسلسل للحاق بالسباق الرمضاني، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم في مصر والوطن العربي.

 

  تفاصيل مسلسل "العتاولة"

 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" المكون من 30 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي حيث ينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي ضمن أحداث العمل شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش السقا قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

 أحمد شيبة  أبطال مسلسل "العتاولة"

 

يضم مسلسل "العتاولة" عدد من الفنانين منهم: أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، نهى عابدين، هدى الإتربي، أحمد كشك، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

حسن شاكوش يهاجم محمود العسيلي 

 

وفي سياق آخر، وجه الفنان حسن شاكوش رسالة شديدة اللهجة للفنان محمود العسيلي، بعد رفض الأخير وتعجبه من تصدر مطرب غير مشهور الأعلى استماعًا بالوطن العربي.

 

وعلق حسن شاكوش خلال لايف عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” مهاجمًا العسيلي: “مينفعش نبقى في وش بعض نتكلم بأسلوب حلو، وفي الضهر نتكلم بشكل تاني، أنا مبحبش البني آدم اللي كده، محمود العسيلي جالى كذا حفلة وبنزل الاستيدج وأروح أسلم عليه ده ذوقيًا، وده اللى اتربينا عليه”.

حسن شاكوش  آخر أعمال أحمد شيبة

 

ويذكر أن طرح أحمد شيبة مؤخرًا أغنيته الجديدة "قاتلني وجاي تقولي شالوم" عبر قناته الرسمية على "اليوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية، حيث احتلت المركز الثامن ضمن الأكثر رواجًا واستماعًأ على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

وظهر أحمد شيبه خلال الفيديو الرسمي لأغنيته "قاتلني وجاي تقولي شالوم"  بصورة مرتدي الوشاح الفلسطيني، وباك جراوند علم فلسطين، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعد وقت قصير من طرحها، وهي من كلمات الشاعر عصام حجاج، وألحان تامر كروان، توزيع وماستر مصطفى أبو رايى، صولو كمان يحيى عمر، كيبورد وصولو صابر عشماوي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن شاكوش أحداث مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة أحمد السقا حسن شاکوش أحمد شیبة

إقرأ أيضاً:

«لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي، الأغنية الدعائية للعمل تحت عنوان «لو زعلان» من غناء النجم ماجد المهندس، والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في 3 من يوليو المقبل.

أغنية لو زعلان من فيلم جوازة توكسيك

أغنية لو زعلان من كلمات محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر.

View this post on Instagram

A post shared by New Century Production (@newcenturyproduction)

فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم جوازة توكسيكأبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك يضم في بطولته نخبة من نجوم الفن، منهم: « ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وأخرين.

اقرأ أيضاًسامح حسين يواصل الترويج لمسرحية «عامل قلق» (صور)

نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • «لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"