الأسبوع:
2024-08-11@00:51:34 GMT

اتحاد الكرة يعلن مد فترة القيد 8 ساعات فقط

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

اتحاد الكرة يعلن مد فترة القيد 8 ساعات فقط

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة مد فترة القيد الشتوية الجارية حاليا لمدة 8 ساعات فقط، حيث كان من المفترض ان يتم غلق باب القيد في الثالثة من عصر اليوم، الا ان اتحاد الكرة قرر مد فترة القيد حتي الثانية عشر من منتصف الليل فقط.

وطالب اتحاد الكرة جميع الأندية بتسوية مستحقاتها المتأخرة وسداد الديون للسماح لها بالقيد الشتوى لتدعيم صفوفها في هذه الفترة، بناءً على تعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وكان سوق الانتقالات الصيفية 2023 فى مصر شهد إبرام الأندية المصرية العديد من الصفقات القوية والمميزة لتدعيم صفوفها استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.

وفتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر لمقر الجبلاية أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس، وسددا قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتواصل مسئولو نادى الزمالك مع نظرائهم باتحاد الكرة خلال الساعات الماضية للوصول الى حل بشأن أزمة الـ 15 مليون، قيمة القسط المستحق لاتحاد الكرة من أجل سداده قبل نهاية شهر يناير الجارى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد الكرة فترة القيد مد فترة القيد اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

محافظة مسقط تتصدر قيمة المبيعات المؤمنة لدى كريدت عُمان

تعمل كريدت عُمان على تعزيز الاقتصاد العُماني من خلال الخدمات التأمينية التي تقدمها للمصنعين والمصدرين، التي تساعدهم على تقليل المخاطر التجارية وغير التجارية، والبيع بكل ثقة وأمان، والدخول إلى أسواق واعدة ومختلفة حول العالم. وأوضحت إحصائيات كريدت عُمان عن تصدر محافظة مسقط في إجمالي قيمة المبيعات المؤمنة للصادرات والمحلي للمستفيدين من خدماتها في المحافظة بقيمة إجمالية بلغت 140 مليون ريال عُماني بنهاية العام الماضي حيث بلغت قيمة سقوف الائتمان الممنوح 100 مليون و952 ألف ريال عُماني، كما بلغ عدد المستفيدين من الخدمات التأمينية 52 مستفيدًا.

وجاءت محافظة شمال الباطنة في المرتبة الثانية حيث بلغت قيمة المبيعات المؤمنة 135 مليونًا و24 ألف ريال عُماني، فيما بلغت قيمة سقوف الائتمان الممنوحة 70 مليونًا و864 ألف ريال عُماني، وبلغ عدد المستفيدين من الخدمات 17 مستفيدًا. ويعزى ذلك إلى افتتاح مكتب كريدت عُمان بالمحافظة وذلك بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان، الذي يهدف إلى تقديم الخدمات والدعم لأصحاب الأعمال في هذه المحافظة. وجاء اختيار محافظة شمال الباطنة لأنها واحدة من المناطق الواعدة اقتصاديًا في سلطنة عُمان، خاصةً مع وجود منطقة صحار الصناعية وميناء صحار اللذين يشهدان حجمًا كبيرًا من الاستثمارات. وبلغت في محافظة ظفار قيمة المبيعات المؤمنة 43 مليونًا و39 ألف ريال عُماني، فيما بلغت قيمة سقوف الائتمان الممنوحة 16 مليونًا و975 ألف ريال عُماني. يذكر أن إجمالي قيمة المبيعات المؤمنة للصادرات والمحلي بنهاية عام 2023 بلغت 356 مليونًا و690 ألف ريال عُماني.

مقالات مشابهة

  • محمد النني يوجه طلبًا عاجلًا إلى اتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأوليمبي
  • محافظة مسقط تتصدر قيمة المبيعات المؤمنة لدى كريدت عُمان
  • سيد معوض : الهزيمة أمام المغرب فرصة لاصلاح الكرة المصرية
  • تعليق مثير من إيهاب الكومي على خسارة مصر بسداسية
  • شبانة: خسارة البرونزية "عدالة السماء".. اتحاد الكرة الحالي لا يستحق أي إنجاز
  • خاص.. إتحاد الكرة يرسل تعليمات القيد لأندية كرة القدم النسائية ويعلن مواعيد فتح القيد
  • ‎اتحاد الكرة يعلن عن أحقية الأندية باستبدال أجانب تحت السن بلاعبين محليين
  • بـ قيمة 10 ملايين دولار.. ارتفاع أرباح وربة لـ «التأمين الكويتي»
  • اتحاد الكرة العراقي: هل تستمر أزمة عقد كاساس أم يتدخل المكتب التنفيذي؟
  • اتحاد الكرة العراقي يوضح موقف عقد كاساس ويطمئن الجمهور