شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو إمام عاشور صفقة عظيمة لـ الأهلي والمبادئ شأن داخلي، علق أحمد حسام ميدونجم الكرة المصرية السابق على انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الأهلي. قال ميدو في تصريحاته عبر .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو: إمام عاشور صفقة عظيمة لـ الأهلي.

. والمبادئ شأن داخلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو: إمام عاشور صفقة عظيمة لـ الأهلي.. والمبادئ شأن...

علق أحمد حسام ميدونجم الكرة المصرية السابق على انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الأهلي.

 قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إمام عاشور سيضيف فنيا بشكل كبير للأهلي، ومحبش إن حد يشتري حاجة حلوة وأفطس فيها".

 أضاف: "صفقة إمام عاشور للأهلي صفقة عظيمة فنيا، وكلنا عايزين إمام عاشور يبقى واحد من اللاعيبة في منتخب مصر بكأس الأمم".

 وواصل: "طالما الفلوس متاحة للنادي الأهلي، يبقى من حق النادي الأهلي التعاقد مع أي لاعب ولا يُعاب على الأهلي التحرك لضم إمام عاشور" ,

واختتم: "اللي بيكلمني في قصة المبادي، بقوله مبحبش أخش جوا بيوت الناس وده شأن داخلي مليش إني أتكلم فيه، وأنا ضد أي شخص ينظر في أي حاجة كويسة ممكن تتعمل"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية

تمكنت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، من إتمام صفقة انتقال المدافع الشاب محمد المغربي من النادي الأهلي، بعد أن لعب الموسم الماضي معارًا لنادي سموحة.

وجاء هذا الانتقال بفضل العلاقات المتميزة بين إدارتي الاتحاد والأهلي، وذلك بالنظر إلى الصفقات الكثيرة التي تمت بين الناديين خلال السنوات الماضية.

لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب

وتعتبر هذه الصفقة جزءًا من اتفاق سابق بين الناديين في صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد السكندري إلى الأهلي، حيث تضمن الاتفاق انتقال عدد من لاعبي الأهلي إلى الاتحاد.

ومع تأجيل تنفيذ بعض التفاصيل حينها لعدم اقتناع إدارة الاتحاد ببعض اللاعبين المعروضين، تم تفعيل الاتفاق الآن ليصبح محمد المغربي جزءًا من الفريق السكندري.

محمد المغربي، الذي سيتم الإعلان عن انضمامه رسميًا في الساعات المقبلة، يُعد إضافة قوية لخط دفاع الاتحاد بفضل مرونته في اللعب في عدة مراكز دفاعية، حيث يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك كظهير على الجانبين، إضافة إلى إجادته استخدام القدم اليسرى.

يُنتظر أن يشكل محمد المغربي إضافة مهمة لتشكيلة الاتحاد السكندري، خاصة مع قدرته على شغل عدة مراكز دفاعية، ما يمنح المدرب مرونة تكتيكية أكبر في التعامل مع مختلف المباريات.

وتأتي هذه الصفقة في إطار سعي الاتحاد لتدعيم صفوفه بلاعبين شبان ذوي إمكانيات عالية استعدادًا للموسم الجديد، حيث يطمح النادي إلى المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري المصري، بالإضافة إلى تقديم أداء مميز في البطولات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • ميدو: جيسوس لو استقبل هدف ما راح ينام.. فيديو
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية