لبنان ٢٤:
2024-07-07@07:36:43 GMT

تعيين السفير رومانوس رعد برتبة لواء في INTERPOL CENTER UN

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

تعيين السفير رومانوس رعد برتبة لواء في INTERPOL CENTER UN

تمّ تعيين السفير المفوض رومانوس رعد برتبة لواء في الإنتربول المركزي للأمم المتحدة(Interpol Centrel UN)، على أن يكون الممثّل العام لمكتب المنظمة في لبنان، وهي خطوة سيكون لها تأثير ملحوظ في تفعيل الدور الجديد للسفير رعد والتزامه تعزيز التعاون بين لبنان ومنظمة الانتربول في إطار الحفاظ على الأمن العالمي للدول الأعضاء المنضوية تحت لواء المنظمة من خلال شعار " العمل معاً لجعل العالم مكاناً أكثر أماناً".



ويشكل المكتب المركزي للإنتربول نقطة الاتصال الأساسية للأمانة العامة والمكاتب المركزية الأخرى التابعة الإنتربول، الذي أنشأ ما بات يُعرف بمكتب الممثل الخاص للمنظمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك كخطوة طبيعية في مسار التعاون المشترك بين المنظمتين.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الغذاء العالمية في يونيو

استقر مؤشر الأمم المتحدة لأسعار الغذاء العالمية في شهر يونيو الماضي، نتيجة الانخفاض في أسعار الحبوب، الذي أبطل تأثير الزيادات في مؤشرات الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان.
وبلغ متوسط مؤشر الأسعار لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة الذي يتتبع السلع الغذائية الأكثر تداولاً عالميًا 120.6 نقطة في يونيو، دون تغيير عن شهر مايو الماضي.
أخبار متعلقة خلال شهر.. ضبط 1100 مخالف بتهمة نقل الركاب دون ترخيص في المطاراتفيينا.. المملكة تناقش سبل النهوض بصناعة الفضاء العالميةالأمم المتحدة: مخاوف من انتهاكات خطيرة للقانون الدولي الإنساني في غزة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استقرار أسعار الغذاء العالمية في يونيو - مشاع إبداعيالإنتاج العالمي من الحبوبوكان مؤشر المنظمة قبل يونيو قد ارتفع في ثلاثة أشهر متتالية بعد أن سجل في فبراير أدنى مستوى في ثلاث سنوات مع تراجع أسعار المواد الغذائية من ذروة غير مسبوقة سجلتها في مارس 2022.
ورفعت المنظمة توقعاتها للإنتاج العالمي من الحبوب في 2024 بنحو 7.9 ملايين طن (أي بزيادة 0.3 في المئة)، لتصل إلى 2.854 مليار طن، بزيادة طفيفة عن مستويات 2023، ليسجل أعلى مستوى للتوقعات على الإطلاق.

مقالات مشابهة

  • نواّب يلحّون بالاسئلة على سفير بارز وهذا هو السبب
  • “شكشك” يبحث مع السفير التركي عددًا من ملفات التعاون المشتركة
  • الدخيري يلتقي بالرئيس التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون وسفير ليبيا بأسبانيا
  • الدخيري يلتقي بالرئيس التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون وسفير ليبيا لدى اسبانيا
  • تعيين كير ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا رسميا
  • استقرار أسعار الغذاء العالمية في يونيو
  • جيش الاحتلال: مقتل جندي برتبة رقيب من لواء المظليين في اشتباكات حي الشجاعية
  • الصين تتولى رئاسة منظمة شنغهاي للتعاون للمرة الثانية
  • «التومي» يبحث مع سفير بريطانيا أوجه التعاون المشتركة
  • جيش الإحتلال يعلن مقتل ضابط برتبة نقيب في لواء جفعاتي.