أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية عن انقطاع المياه غداً  الخميس  1/2/2024 من الساعة 9 صباحاً حتى 2 ظهراً ولمدة 6 ساعات عن كل من مدينة أجا وقرية تلبنت وقرية نوسا الغيط.
وقال بيان الشركة إن الانقطاع ياتي  نظراً لقيام الشركة بأعمال صيانة بخط مياه  6 بوصة بولي ايثيلين بمدينة أجا.
وأهابت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب.

مياه الشرب بسوهاج: شراء 3 حفارات جديدة بقيمة 18 مليون جنيه انقطاع المياه عن أكثر من 72 ألف عائلة في 3 محافظات يابانية متضررة بالزلزال

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الشرب الدقهلية انقطاع مياه الشرب انقطاع مياه بمحافظة الدقهلية شركة مياه الشرب والصرف شركة مياه الشرب والصرف الصحي الدقهلية محافظة الدقهلية في الدقهلية غدا الخميس شركة مياه الشرب

إقرأ أيضاً:

تخفيض الضغوط 6 ساعات عن مدينة كفرالدوار في البحيرة غدًا.. اعرف التفاصل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، قبل قليل، عن تخفيف ضغوط مياه الشرب، عن مدينة كفرالدوار، غدًا الأربعاء لمدة 6 ساعات، من الساعة 12 ظهرًا، وحتى الساعة 6 مساءً من نفس اليوم، وذلك لأعمال ربط خط مياه الشرب بقطر( 600 مم )ضمن مشروع "حياة كريمة" لتشغيله والاستفادة منه بخط "زهرة" وربطه بخط طرد محطة مياه كفر الدوار التشيكي.

ووفقًا لبيان إعلامي، أكدت الشركة أنه سيتم الدفع بسيارات مياه للمناطق المتأثرة أو عند الحاجة، وفي حالة استفسارات أو بلاغات طارئة، يرجى التواصل مع الخط الساخن 125 أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

هذا وتعتذر الشركة عن أي إزعاج قد ينتج عن هذه الأعمال الضرورية، التي تهدف إلى تحسين خدمات المياه وضمان توفيرها بشكل مستمر وجودة عالية، وطالبت الشركة المواطنين اتخاذ التدابير اللازمة وتخزين احتياجاتهم من المياه خلال فترة تخفيف الضغوط، والتواصل مع الشركة في حالة وجود أي طوارئ أو طلب سيارات مياه إضافية لضمان تلبية احتياجاتهم.

ومن جانبه، شدد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، على إنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن لتقليل فترة التأثر بالخدمة.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بشركة المياه في الشرقية.. التقديم مستمر 20 يوما
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM
  • تخفيض الضغوط 6 ساعات عن مدينة كفرالدوار في البحيرة غدًا.. اعرف التفاصل
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة.. الشروط والمستندات المطلوبة