بوابة الوفد:
2024-09-30@19:01:51 GMT

تأجيل محاكمة المتهمين بخطف طفلتين بمدينة نصر

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

أجلت محكمة جنح مدينة نصر، محاكمة والد طفلتى مدينة نصر وآخرين بتهمة خطفهم من أنسانير داخل عقار بمدينة نصر، لجلسة 7 فبراير.

 

 

وكشفت تحقيقات نيابة ثالث مدينة نصر، أن عامل وسائق متهمين بمساعدة محاسب على خطف طفلتيه بسبب وجود خلافات بينهما وبين طليقته، حيث أقر المتهمان أن والد الطفلتين اتفق معهما على مساعدته فى خطف إحدى الطفلتين مقابل مبلغ مالى .

 

وكشفت الداخلية لغز خطف طفلتين من أحد المصاعد عقب تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى والذى ظهر خلاله شخصين يقومان باصطحاب طفلتين من أحد المصاعد، حيث تبين أن الواقعة تعود الى يوم 13 ديسمبر 2023 عندما تقدمت والدة الطفلتين، وهى مقيمة بمنطقة مدينة نصر ثالث بالقاهرة ببلاغ يتضمن قيام طليقها، وهو محاسب بإحدى الدول وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة مدينة نصر محكمة الداخلية النيابة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

منظمة البريكس ترفض مرةً أخرى انضمام “ثالث اقتصاد في العالم”

زنقة 20 | متابعة

مرة أخرى ترفض منظمة البريكس انضمام الجزائر إليها ، حيث وجهت الدعوة إلى دول عربية مثل السعودية ومصر إلى قمتها المقبلة دون الجزائر.

و روجت وسائل الإعلام الجزائرية شبه الرسمية في الساعات الماضية، أن سلطات بلادها طوت نهائيا صفحة انضمامها إلى منظمة “بريكس”.

ونقلت صحف جزائرية، عن مصدر حكومي قوله : “ملف الانضمام إلى بريكس بالنسبة للسلطات الجزائرية قد أغلق، بل أبعد من ذلك، فإن الجزائر قد طوت بشكل نهائي هذه الصفحة، حتى و إن كانت عضوا في بنك بريكس”.

و اعتبرت ذات المصادر، أن “الأسباب التي دفعت الجزائر إلى إدارة ظهرها لهذا التكتل بسيطة وهي بسبب إقصاء الجزائر خلال قمة جوهانسبورغ في أغسطس 2023، مع قبول ستة أعضاء جدد”.

و ذكرت أن “ملف الجزائر قد سحب في آخر لحظة، وهو ما فاجأ الجميع”.

وعزت الصحف الجزائرية المقربة من النظام، إقصاء الجزائر إلى “أسباب سياسية أكثر منها اقتصادية، وكشفت أن بلدا عضوا قد استعمل حق الاعتراض بتأثير من إمارة خليجية”، دون أن تذكر اسمها.

رفض جديد لانضمام #الجزائر ???????? إلى #البريكس حيث بعد السنة الماضية بسبب عدم توفر شروط الانضمام وهي "الوزن والهيبة والمواقف" كما قال لافروف ???????? الذي جدد البارحة في لقائه مع #أحمد_عطاف تأكيده أن هذه الشروط لا تزال غير متوفرة في النظام الجزائري وهو ما دفعه إلى الإعلان عن "طي صفحة"… pic.twitter.com/u0XFwJ86Y0

— Chawki Benzehra شوقي بن زهرة (@ChawkiBenzehra) September 29, 2024

المعارض الجزائري شوقي بنزهرة كتب على حسابه بموقع X : “رفض جديد لانضمام الجزائر إلى البريكس حيث بعد السنة الماضية بسبب عدم توفر شروط الانضمام وهي “الوزن والهيبة والمواقف” كما قال لافروف الذي جدد البارحة في لقائه مع أحمد عطاف تأكيده أن هذه الشروط لا تزال غير متوفرة في النظام الجزائري وهو ما دفعه إلى الإعلان عن “طي صفحة” الانضمام إلى البريكس نهائيا في مقال لجريدة المجاهد نقلته وكالة الأنباء الجزائرية”.

و أضاف بنزهرة : “هذا رغم تقديم النظام الجزائري وديعة تتجاوز 1,5 مليار دولار للانضمام إلى بنك البريكس لكن حسب خزعبلات الجنرالات في المقال فالإمارات هي من ضغطت على الهند السنة الماضية لمنع انضمام الجزائر”.

تعاليق ساخرة ، وبعد قرار منظمة البريكس، أعادت الإشارة إلى تصريح مثير للجدل صدر مؤخرا عن الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، بشأن وضع اقتصاد البلاد، أطلقه خلال حملته الانتخابية للفوز بفترة رئاسية جديدة، حيث قال أن “اقتصاد الجزائر أصبح الاقتصاد الثالث في العالم”.

مقالات مشابهة

  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • تفاصيل القبض على أب عذب نجله حتى الموت في المنزلة بالدقهلية
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة
  • التربية العراقية تحت المجهر: هل ينجح دور ثالث في إنقاذ الطلبة؟
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • منظمة البريكس ترفض مرةً أخرى انضمام “ثالث اقتصاد في العالم”
  • أمن القاهرة يضبط عنصر إجرامى بحوزته أقرص مخدرة بالقاھرة
  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل
  • الفصائل العراقية تستهدف ثالث هدف إسرائيلي حيوي في ساعات.. فيديو
  • التأشيرة الجزائرية تتحول إلى سخرية لدى المغاربة…طوابير وهمية لزيارة ثالث أقوى إقتصاد في العالم !