بوابة الوفد:
2024-10-02@04:01:40 GMT

اتحاد جدة يستقر على بقاء بنزيما

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

استقر نادي اتحاد جده السعودي على بقاء الفرنسي كريم بنزيما في الصفوف خلال فعاليات الموسم الجاري بعد انهاء العلاقة المتوترة التي شهدتها الفترة الماضية بين الطرفين.

ضيفا بالجزائر .. موعد مباراة الأهلي الأفريقية المقبلة

وفي هذا الصدد أكد مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق السعودي على تمسك الاتحاد بالجهود الفنية للاعب صاحب 36 عام على ان يخوض برنامجا تاهيليا مكثفا الفترة الحالية تمهيدا لعودته مجددا

وتعود اخر مواجهه شارك خلالها اللاعب الفرنسي مع فريق اتحاد جده لتاريخ 26 من شهر ديسمبر الماضي أمام النصر السعودي في لقاء الجوله 17 من مسابقه دوري روشن وانتهت الفعاليات بتفوق ابناء رونالدو على بنزيما بخماسية مقابل هدفين.

على صعيد المنتخب السعودي غادر الاخضر منافسات كاس الامم الاسيويه امس الثلاثاء عقب خسارته بركلات الترجيح امام نظيره الكوري الجنوبي برباعيه الهدفين في لقاء انتهى وقته الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

السعودية تودع أمم آسيا..

وعلى الرغم من تقدم المنتخب السعودي مع الدقائق الاولى لانطلاق شوط المواجهة الثاني الى ان المنتخب الكوري الجنوبي بفعل الضغط المكثف نجح في معادلة النتيجه عند الدقيقه الثامنه من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع للشوط ذاته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر رونالدو دوري روشن المنتخب السعودي مارسيلو جاياردو بنزيما كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس أحمد غتوري رئيس الاتحاد المصري والعربي للبادل أن استضافة بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" في مصر للمرة الثانية إنجاز كبير يدعو للفخر.

ويستضيف نادي نيو جيزة المنافسات خلال الفترة من 21 وحتى 26 أكتوبر المقبل بمجموع جوائز 450 ألف يورو وبحضور أفضل مئة لاعب ولاعبة في التصنيف العالمي.

ووجه غتوري الشكر لنادي نيو جيزة الرياضي لاستضافة الحدث العالمي ومساهمتهم في تنفيذ رؤية الاتحاد المصري للبادل في رؤية مصر كأحد أهم محاور البادل في العالم.

وأوضح خلال تصريحاته أن بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" أحد أقوى البطولات العالمية وضمن سلسلة بطولات يستعد الاتحاد المصري لاستضافتها خلال الموسم الجديد.

وعبر غتوري عن سعادته بتأهل منتخب مصر للسيدات لبطولة العالم للبادل بعد تحقيق وصافة منافسات التصفيات التي أقيمت بالكويت خلال الأيام الماضية واعتلاء علي زغلول وجورج واكيم التصنيف العالمي للعبة.

ووجه رئيس اتحاد البادل الشكر للاعبي المنتخب الوطني على النتائج الرائعة التي حققوها خلال الفترة الماضية تحت قيادة مدربهم سيف أبو سنة.

واختتم أنه يطمح للارتقاء وتطوير اللعبة بشكل مستمر وسريع خلال الفترة المقبلة في ظل الدعم المتواصل من الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي.

مقالات مشابهة

  • إلغاء الـ”VAR” في مواجهة خنشلة وبلوزداد
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • بطل العالم يرفع الراية البيضاء.. غريزمان يعتزل المنتخب الفرنسي
  • غريزمان يطوي نهائيا صفحة المنتخب الفرنسي
  • النجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله الدولي بعد مسيرة حافلة
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • الفرنسي غريزمان يعتزل دوليا
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا
  • شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات الدراجات ونظيره الفرنسي
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي