تراجع مسئولي النادي الأهلي، عن التعاقد مع محمد ابو جبل حارس مرمى البنك الأهلي خلال الساعات الماضية رغم اتفاق الناديين على كافة التفاصيل المالية.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ"الأسبوع" سبب التراجع رغم انهاء الاتفاق بين جميع الاطراف وتبقي فقط توقيع اللاعب على اعارته لمدة 6 أشهر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الأسبوع":"محمد الشناوي كان سبب رئيسي في افساد صفقة انتقال ابو جبل إلى النادي الأهلي".

محمد الشناويالشناوي سبب تراجع الأهلي عن التعاقد مع أبو جبل

وتابع:"الشناوي تواصل مع كولر هاتفياً ليؤكد له رفضه ابرام الصفقة لكن المدير الفني أكد له تواجد الحارس لفترة مؤقته لحين عودته من الإصابة".

وأضاف:" الشناوي كان مصمم على راية بعدم التعاقد مع اللاعب، ليكون رد كولر عليه بعدم التدخل وأن هذا الشأن يخص الجهاز الفني فقط".

وأردف:" لجئ الشناوي إلى الخطيب بعد التحدث معه هاتفياً، ليؤكد له رفضه التعاقد مع أبو جبل وفي حالة التعاقد مع سيرحل هو عن النادي الأهلي".

أحمد ناجي يظهر في الصورةأحمد ناجي

واستكمل:" الشناوي أكد للخطيب انه قادر على جلب عرض احتراف من الدوري السعودي، وسيرحل حال التعاقد مع اللاعب وهو ما رفضه الخطيب مطالباً من حارس المرمى إثبات ان أبو جبل يحدث أزمات بشكل مستمر ".

وتابع:" محمد الشناوي استعان بالكابتن أحمد ناجي المشرف على تدريب حراس المرمي في ناشئين الأهلي، للتأكيد على أزمات ابو جبل مع الحراس الذين يتواجدون معه في أي فريق".

واختتم:" أحمد ناجي أخطر لجنة التخطيط في الأهلي بعد التواصل معه أن ابو جبل بالفعل دائم الصدام مع الحراس زملائه في أي فريق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد ناجي أخبار النادي الأهلي أخر اخبار الأهلي الحارس محمد أبو جبل الحارس محمد الشناوي النادي الأهلي محمد أبو جبل محمد الشناوي التعاقد مع أبو جبل ابو جبل

إقرأ أيضاً:

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن قائمة اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ والتي يأتي على رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي قائد الأحمر.

كريم رمزي يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أول اللاعبين الذين قد يرحلوا عن النادي الأهلي هو محمد الشناوي، وذلك بعدما تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، ولم يبدي اللاعب اعتراضا، نظرا للمقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه ".

وتابع:" بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث لم يحسم النادي موقفه معه حتى الآن، سواء بتجديد عقده أو الرحيل، ولكن النادي لن يمانع رحيله في حال وصول عرض مناسب".

ثم أشار كريم رمزي: "واللاعب المغربي رضا سليم كذلك على أعتاب الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتحديدا عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الكتف"

وأضاف:" طاهر محمد طاهر أيضا قريب من الرحيل، مع نهاية الموسم، ويقوم النادي الأهلي حاليا بتسويقه والبحث عن عروض مناسبة؛ حيث لم يصل للاعب أي عروض عربية أو محلية في الفترة الأخيرة؛ ووافق كولر على رحيل اللاعب في ظل تراجع مستواه ".

واستكمل كريم رمزي: " خالد عبد الفتاح، بات على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر، حيث لم يستفيد منه حتى الآن، ونفس الأمر بالنسبة إلى محمد الضاوي كريستو، وكريم الدبيس، على الرغم من إصابة التونسي علي معلول، ولكن المدرب السويسري لا يعتمد عليه في المباريات، ولذلك طلب من خالد بيبو الرحيل على سبيل الإعارة".

واختتم: " محمود كهربا، بعد أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، سيعجل من قرار رحيله عن النادي الأهلي، وكذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش ".
 

مقالات مشابهة

  • 4 أندية بـ روشن تتنافس لضم الشناوي
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • 290 مليون جنيه تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل