شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحياري يبحث مع وفد جمعية لا للحرب تنفيذ مشاريع سياحية في السلط، صراحة نيوز 8211; بحث رئيس بلدية السلط الكبرى، المهندس محمد الحياري، اليوم الثلاثاء، مع وفد جمعية نون دالا قويرا، 8220;لا للحرب 8221; .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحياري يبحث مع وفد جمعية لا للحرب تنفيذ مشاريع سياحية في السلط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحياري يبحث مع وفد جمعية لا للحرب تنفيذ مشاريع...

صراحة نيوز – بحث رئيس بلدية السلط الكبرى، المهندس محمد الحياري، اليوم الثلاثاء، مع وفد جمعية نون دالا قويرا، “لا للحرب” الإيطالية عددا من المواضيع والمشاريع التي يمكن تنفيذها بالتعاون مع البلدية. وعرض الحياري، خلال اللقاء الذي تم في دار البلدية، تاريخ مدينة السلط وأهم ما يميز المدينة من معالم تراثية ومسارات سياحية داخل المدينة وخارجها، لافتا إلى ضرورة تعريف السياح وزوار المدينة بجميع المناطق التي تعتبر مواقع سياحية جاذبة للسياح ومنها الإطلالات الجميلة. يذكر أن جمعية “نون دالا قويرا” هي جمعية ايطالية تهتم باللاجئين وإقامة المشاريع الخدمية في المجتمعات المحلية ودعم السياحة في الأردن ومدينة السلط خاصة، فيما تأتي الزيارة بالتعاون مع جمعية الكاريتاس الأردنية التي تستضيف الوفد حالياً في مخيم شبابي مدته 15 يوما في مدينة السلط في دير اللاتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النادي الدبلوماسي يزور جمعية دار الحنان لرعاية المسنين بريف دمشق

ريف دمشق-سانا

زارت سيدات النادي الدبلوماسي في سورية اليوم جمعية دار الحنان لرعاية العجزة والمسنين في ريف دمشق، بهدف تعزيز التواصل الإنساني والترابط الاجتماعي بين مختلف شرائح المجتمع.

وفي تصريح لـ سانا أشارت شكرية المقداد الرئيسة الفخرية للنادي إلى أن تقديم الرعاية والدعم لكبار السن هو مسؤولية اجتماعية تتطلب تضافر جهود الأفراد والمؤسسات المجتمعية، انطلاقاً من أن المسن هو مخزن خبرات وتجارب، وصلة وصل بين الماضي والحاضر، مؤكدة أهمية هذه الزيارة في التعرف على احتياجات المسنين، لتشجيع كل فئات المجتمع على تقديم الدعم

ومد يد العون للمؤسسات التي تعنى برعاية المسنين، لتقوية أواصر المحبة والتآلف بين أفراد المجتمع.

ولفتت المقداد إلى أن سيدات النادي بالتعاون مع شركة الدرة للمنتجات الغذائية قدموا بعض الهدايا الرمزية والمنتجات الغذائية للقاطنين في الدار.

من جهتها أوضحت آية بن شعبان رئيسة النادي أن الزيارة تهدف إلى معرفة واقع المسنين، ومحاولة إدخال البهجة والسرور على قلوبهم من خلال التواصل والتحدث معهم، وتسليط الضوء على أهمية رعايتهم، والاستفادة من تجاربهم وما يمتلكونه من مخزون فكري وثقافي.

بدورها بينت الدكتورة ندى فرحات مديرة جمعية دار الحنان أن هذه الزيارة تنعكس إيجاباً على المقيمين بالدار، لجهة التعريف بأهمية دور الرعاية الاجتماعية، داعية فئة الشباب إلى إقامة الفعاليات والمبادرات التي تتضمن زيارة المسنين لرسم الابتسامة على وجوههم، وإحاطتهم بالمشاعر الدافئة القادرة على تخفيف أجواء الوحدة التي يعيشون فيها.

من جانبها أشارت مياس البراوي مسؤولة العلاقات العامة بشركه الدرة إلى أن مشاركة الشركة جاءت انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، كما أن مثل هذه المبادرات فرصة لتقديم الدعم والمساعدات الإنسانية للفئات الهشة بالمجتمع، ومنها فئة المسنين، والاطلاع على احتياجاتهم.

ريم حشمه

مقالات مشابهة

  • وزير النقل يبحث مع وفد من كبرى الشركات الألمانية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات
  • الجبل الأخضر.. جنة بين طيَّات السحاب بطقس معتدل ومنظر خلاب
  • النادي الدبلوماسي يزور جمعية دار الحنان لرعاية المسنين بريف دمشق
  • الإشادة باستجابة شواطئ الحسيمة للمعايير الوطنية والدولية واعتبارها وجهة سياحية متميزة
  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • إنقاذ 57 مصطافًا من الغرق في رأس البر بدمياط
  • مغامرة سياحية لسفير كوريا الجنوبية وقرينته بمدينة دهب
  • رئيس «القاهرة الجديدة»: الدولة تبنت مخططا استراتيجيا للتنمية العمرانية
  • رئيس مدينة دمياط الجديدة يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ
  • “مجتمعي” تطلق “صيف طيبة 24” بأكثر من 100 فعالية