شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير العدل يشرف على تنصيب المجلس الأعلى للمحضرين القضائيين، أشرف عبد الرشيد طبّي وزير العدل، حافظ الأختام، اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة على تنصيب المجلس الأعلى للمحضرين القضائيين.وحسب بيان وزارة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير العدل يشرف على تنصيب المجلس الأعلى للمحضرين القضائيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير العدل يشرف على تنصيب المجلس الأعلى للمحضرين...

أشرف عبد الرشيد طبّي وزير العدل، حافظ الأختام، اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة على تنصيب المجلس الأعلى للمحضرين القضائيين.

وحسب بيان وزارة العدل، فقد عقد المجلس أول اجتماع له استعرض خلاله المسائل الآتية: – عمل ونشاط هياكل الـمهنة والتأكيد على تكوين منتسبيها. – الإسراع في الرقمنة تماشيا مع مسار الحكومة الشامل في هذا المجال. – مسار إعادة النظر في النصوص المنظّمة للمهنة بهدف ترقيتها. وفي هذا الصدد، أكد المجلس على ضرورة ضمان انسجام أحكام مشروع قانون الإجراءات المدنية والإدارية في مجال التبليغ والتنفيذ مع القانون المنظم لمهنة المحضر القضائي المعدّل. – تشكيل ورشات عمل لتحضير مشاريع النصوص التطبيقية للقانون. – الانشغالات التي تعيق الأداء الحسن للمهنة وخاصة مسألة الديون العالقة. – النشاط الدولي للغرفة الوطنية والغرف الجهوية والدعوة لمواصلة هذا العمل وفقا للسياسة العامة للدولة. – المصادقة على طلبات التحويل الـمقبولة بعد الدراسة والتكفل ببعض الوضعيات الاجتماعية.

للعلم، فإنّ المجلس الأعلى للمحضرين القضائيين برئاسة وزير العدل، حافظ الأختام، يختص بدراسة كل المسائل التي تهدف لترقية المهنة وحسن أدائها والتكفل بالانشغالات التي تعنيها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption.

وزير العدل يشرف على تنصيب المجلس الأعلى للمحضرين القضائيين النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المعلا: الشرقي قائد ملهم وضع بفكره الاستباقي أسس الفجيرة

هنأ صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أخاه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالذكرى ال50 لتوليه مقاليد الحكم في الإمارة.
وقال صاحب السمو حاكم أم القيوين: «نحتفي جميعاً اليوم بقائد ملهم وضع بفكره الاستباقي وعطائه اللامحدود أسس إمارة الفجيرة، التي شهدت في عهد سموه نهضة شاملة ومتكاملة، وتمكنت الفجيرة من حجز مكانتها في المدن الاستثمارية، ودفع عجلة النمو الاقتصادي».
وأشار سموه الى أنه منذ تولي صاحب السمو حاكم الفجيرة مقاليد الحكم في الثامن عشر من سبتمبر من العام 1974، وهو يضع نُصْبَ عينيه النهوض بالمرافق وتطوير الخدمات الحكومية، وتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين والمقيمين، بما يكفل تحقيق المعيشة الآمنة والمستقرة لكل أبناء الإمارة ومن يعيش على أرضها. وتوجه صاحب السمو حاكم أم القيوين بالدعاء إلى الله العلي القدير، أن يحفظ صاحب السمو حاكم الفجيرة أعواماً مديدة، ليكمل مسيرة التنمية الشاملة والتطوير والتحسين المستمرين(وام)

مقالات مشابهة

  • «السايح» يلتقي رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • استلام وتسليم بين رئيس مجلس القضاء الأعلى الجديد والسابق
  • المعلا: الشرقي قائد ملهم وضع بفكره الاستباقي أسس الفجيرة
  • «خوري» تُناقش مع مجلس الدولة إنهاء أزمة المصرف المركزي
  • بماذا ينص القانون بشأن عقوبة بث القنوات المشفرة بدون ترخيص؟
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية
  • وزير السياح يؤكد على دعم مشروعات تطوير وتحسين تجربة المواقع الأثرية
  • الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر
  • وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويستمع للعاملين