استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه، اليوم الأربعاء، أمين عام لجنة السلامة المرورية بالمنطقة عبدالله بن محمد الراجحي وعدداً من اعضاء اللجنة.
ونوه سموه بالجهود التي تسهم في خفض معدلات الحوادث والوفيات والإصابات والارتقاء بمستويات سلامة على الطرق في المنطقة، مشيداً بأعمال لجنة السلامة المرورية التي حققت نجاحات كثيرة في المنطقة في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية.


أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الأمير محمد بن فهدجولة تفقدية للمحافظ ورئيس بلدية بقيق على المشاريع التنموية اليومنائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقةوقدم الراجحي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عرضاً عن جهود اللجنة لرفع الوعي المجتمعي للالتزام بالأنظمة والابتعاد عن المخالفات المرورية لحفظ الأرواح والممتلكات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام نائب أمير الشرقية لجنة السلامة المرورية بالمنطقة سلامة الطرق السلامة المرورية نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بما ورد في مضامين الخطاب الملكي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ أيده الله ـ.

وقال سمو نائب أمير المنطقة الشرقية: الخطاب الملكي عكس حرص القيادة ودعمها لكل ما يحقق تطلعات المواطنين، وكشف عن سعي المملكة نحو مستقبل مشرق يسهم فيه أبناء وبنات الوطن والذين تفخر القيادة بإنجازاتهم في مجالات مختلفة، كما تميز الخطاب الملكي باعتماده على لغة الأرقام لرصد أهم المنجزات خلال العام المنصرم، ورسم مستقبل السياسة الداخلية والخارجية في ظل استمرار النهضة الشاملة التي تعيشها بلادنا ولله الحمد على كل الأصعدة، وهذا التميز يعود بعد توفيق الله لما وفرته القيادة الرشيدة -أعزها الله- من ممكنات لرفعة الإنسان السعودي وتمكينه.

وسأل سموه الله – عز وجل – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الرياض يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميداني
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يثمّن جهود "الشؤون الإسلامية" في العناية بالمساجد
  • نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • انتهاء أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع لتحسين السلامة المرورية