واشنطن

وقعت مذيعة أمريكية في موقف محرج بعدما قامت بالشتم على الهواء أثناء عرض مقطع للرئيس جو بايدن يقول فيه إنه سيغلق الحدود إذا قدم الكونجرس المزيد من الأموال لأوكرانيا.

وقالت جوي رايد في برنامجها عبر شبكة MSNBC بعدما نسيت الميكروفون مفتوح:” إن بايدن قال إنه مستعد لاتخاذ خطوات إذا كان الكونجرس جادا في حل أزمة الحدود، لتعرض بعدها مقطعا من كلام بايدن يقول فيه: “لو كان مشروع القانون هذا هو القانون اليوم، لأغلقت الحدود الآن وأصلحته بسرعة.

وقبل انتهاء مقطع بايدن، سمعت ريد وهي تقول: “ليس حرب لعينة أخرى- not another f**king war”.

والجدير بالذكر أن المقطع انتشر بشكل كبير عبر منصة إكس، وعلق أحدهم قائلاً: “لحظة نادرة من المشاعر الحقيقية معروضة على شبكة MSNBC .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/MYzmYQc5hiRQXI7X.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشتم الكونجرس جو بايدن مذيعة أمريكية

إقرأ أيضاً:

في أول ظهور لبايدن بعد المناظرة: لم أعد شابا.. وترامب مجرم

ألقى الرئيس الأمريكي جو بايدن أول كلمة له بعد ساعات من المناظرة التليفزيونية أمام منافسه في انتخابات نوفمبر المقبلة دونالد ترامب، رد فيها على الانتقادات التي وُجهت له بسبب أدائه السيئ خلال المناظرة، والتي طالته من أعضاء الحزب الديموقراطي، وأكد فيها أنه عازم على البقاء في البيت الأبيض وفقا لما نقلته وكالة «رويترز».

بايدن يرد على الانتقادات

وأمام حشد من أنصاره في ولاية كارولينا الشمالية رد بايدن على الانتقادات وقال: لم أعد أسير بسهولة كما كنت في السابق، لم أعد أتحدث بطلاقة كما كنت في الماضي، لم أعد أناظر بالجودة السابقة نفسها.. لكنني أعلم كيف أقول الحقيقة.

وأضاف: أعلم الصواب من الخطأ، أعلم كيفية القيام بالمهام المطلوبة منى وإنجازها.. وأنا مثل ملايين الأمريكيين أعلم أنك حين تسقط فإنك تنهض مجدداً.

كما رد بايدن على الانتقادات الداخلية من أعضاء الحزب الديموقراطي والمطالب التي وجهت إليه بالتنحي أو عدم مواصلة ترشحه للانتخابات بسبب تأثير عامل السن عليه (81عاماً) بكلمة «لا» فيما هتف جموع مناصريه: «أربع سنوات أخرى».

وتابع بايدن: «لن أترشح مرة أخرى إذا لم أؤمن من كل قلبي وروحي أنني أستطيع القيام بهذه المهمة».

كما هاجم بايدن خلال كلمته منافسه في الانتخابات: «ترامب ملاحق بتهم جنائية وهو رجل مجرم وهناك محاكمات أخرى تنتظره.. وهو لا يحترم حقوق النساء، مشيراً إلى معارضة ترامب حق الإجهاض»، واعتبر أن السجل الإجرامي ارتفع خلال فترة حكمه.

وعقد بايدن في ولاية كارولينا الشمالية ما تصفه حملته بأنه أكبر تجمع حتى الآن لسعيه لإعادة انتخابه في الولاية التي فاز فيها ترامب بهامش ضيق عام 2020، ثم يتوجه بعد ذلك إلى مدينة نيويورك لقضاء نهاية الأسبوع في جمع التبرعات لحملته.

مقالات مشابهة

  • اعتقال أمريكية استنجدت بالشرطة للتهرّب من موعد غرامي
  • ”شوية حشمة على الشاشة”.. قس لبناني يفاجئ مذيعة في قناة LBC بطلب محرج على الهواء ”فيديو”
  • ما يجب فعله للحماية من مخاطر الربو والحساسية.. 7 نصائح مهمة
  • ردة فعل صادمة من ليلى عبداللطيف بعدما طرح المذيع سؤالا عن مصير حسن نصر الله
  • أصوات من السلطة الرابعة لبايدن: “حان وقت الاستقالة”
  • صياغة جديدة لمقترح «بايدن».. محاولات أمريكية لإتمام اتفاق بين إسرائيل وحماس (فيديو)
  • دبلوماسيون منهم عربي يعلقون لـCNN على وصف ترامب لبايدن بـالفلسطيني وتداعيات المناظرة
  • بعد المناظرة.. هل يمكن للديمقراطيين استبدال بايدن ومن أبرز المرشحين؟
  • بعد المناظرة المحتدمة.. ماذا يقول خبير في لغة الجسد عن بايدن وترامب؟
  • في أول ظهور لبايدن بعد المناظرة: لم أعد شابا.. وترامب مجرم