على مدار 4 أسابيع مازال صناع عمل فيلم “الحريفة” يتربعون على المركز الأول ويكتسحوا دور العرض السينمائية منذ طرحه، ويحصدوا نجاح فيلمهم، حيث حقق أمس الثلاثاء إيرادات بلغت مليون و632 ألف جنيهًا، وتجاوزت إجمالي إيرادات الفيلم لأكثر من 37 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.


أحداث فيلم “الحريفة”
 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة "الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".


أبطال فيلم “الحريفة”
 


يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم الحريفة فيلم الحريفة نور النبوي الششتاوي كزبرة

إقرأ أيضاً:

4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة عن حاجتها لتوظيف فني موهوب للانضمام إلى مكتب إدارة موارد المعلومات، مشيرة إلى أنها تسعى لتكوين قوة عاملة متنوعة وشاملة، وتؤمن بتكافؤ الفرص للجميع بغض النظر عن العرق، اللون، الدين، الجنس، الأصل القومي، العمر، الإعاقة، الانتماء السياسي، أو الحالة الاجتماعية.

فرصة عمل بالقاهرة بمرتب 10518 دولا أمريكي

ودعت السفارة الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني، المتقدمين المؤهلين للالتحاق بمنصب فني في مكتب إدارة موارد المعلومات، على أن يكون آخر موعد للتقديم الخميس 19 من سبتمبر الجاري، مشيرة إلى أنّ الملتحق بالوظيفة يحصل على راتب سنوي 10 آلاف و518 دولارًا أمريكًا.

وظائف بالسفارة الأمريكية

وكشفت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها إلى مساعد إدارة معلومات (IPC) للعمل في مكتب إدارة المعلومات، براتب سنوي يبلغ 42,391 دولارًا أمريكيًا (أكثر من 2 مليون جنيه مصري سنويًا)، وآخر موعد للتقديم هو 23/09/2024

فرصة عمل لسباك ذو خبرة

وتبحث سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة عن عامل صيانة سباكة ذو خبرة، مؤكدة على سياستها في ضمان تكافؤ الفرص للجميع.

وأشارت إلى أنه يشترط على المرشحين القدرة على بدء العمل خلال فترة معقولة بعد الحصول على تصريح الوكالة، مع راتب سنوي يبلغ 6,772 دولار أمريكي.

فرصة عمل في أمريكا

وأوضحت البعثة أنها تقدم فرصًا متساوية في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن خلفيتهم، وتشمل ذلك وظيفة ميكانيكي تكييف وتدفئة براتب سنوي يصل إلى 6,772 دولار أمريكي، ويكون آخر موعد للتقديم على وظيفة ميكانيكي تكييف وتدفئة يوم 30/09/2024، ويشترط اجتياز فترة الاختبار بنجاح ومدتها ثلاثة أشهر.

تعرف علي طريقة التقديم على فرص العمل

ويمكن للمواطنين المهتمين بالحصول على فرص عمل في السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة، اختيار الوظيفة المناسبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم.

وتعلن السفارة الأمريكية بالقاهرة بشكل دوري عن حاجتها لمختلف التخصصات، مما يوفر فرصًا وظيفية للمواطنين الذين تتوافر لديهم الشروط.

تُقدم السفارة رواتب تنافسية تتناسب مع طبيعة الوظيفة والتخصص المطلوب.

مقالات مشابهة

  • بنسعيد يرفض خفض العقوبات في مشروع قانون الصناعة السينمائية بينها غرامات تصل إلى 100 مليون
  • زد 2005 يفوز علي طلائع الجيش في أولى جولات بطولة دوري الجمهورية
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • موعد طرح فيلم the goat لـ عمرو سعد في دور العرض السينمائية
  • «الجمارك»: تحصيل مليار و100 مليون جنيه من مستغلي سيارات المعاقين
  • 1000 جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السينمائية أمس
  • أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر بإيرادات 876 ألف جنيه
  • 4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه
  • فيلم «أهل الكهف» مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية