بوابة الوفد:
2024-07-08@11:18:29 GMT

الزمالك يقترب من إنهاء صفقة عبد الله السعيد

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

اقترب نادى الزمالك من إتمام صفقة عبد الله السعيد حيث تجري الآن مفاوضات جاده بين حسين لبيب ومسؤولى بيراميدز على الخطوط النهائيه لإتمام الصفقه فى ظل تمسك اللاعب بالانتقال للزمالك وتمسك المجلس أيضا باتمام الصفقه ويجري الإتفاق حول تسديد مستحقات بيراميدز المتأخره من صفقة عمر جابر وعماد نبيل دونجا وقيمتها ١٨ مليون جنيه بالإضافة إلى عشرة ملايين جنيه أو بيع إبراهيما نداى بصفه نهائيه

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة  مساء  الاثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك عبد الله السعيد حسين لبيب بيراميدز الصفقه

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري

شارك سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك سيف الدين الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري