اجتمع الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، مع مديري العموم وأمناء الكليات، لبحث ومناقشة الأوضاع الإدارية الحالية في الجامعة وآليات سير العمل، داعيًا إياهم لمواصلة الجهود والجد والاجتهاد في العمل من أجل رفعة شأن الجامعة.

جامعة حلوان 

وأكد رئيس جامعة حلوان، ضرورة التوجه إلى التحول الرقمي بشكل كامل لما له من مميزات في توفير الوقت والجهد وتقليل نسبة الخطأ ومواكبة للتطور التكنولوجي، وعلى إثره قامت الجامعة بتحصيل المصروفات من الطلاب من خلال التعاون مع شركة «إي فاينانس».

وأشار الدكتور قنديل إلى أهمية اختيار الكفاءات وتوظيفها بما يتناسب مع احتياجات العمل، وتحقيق العدالة في التوزيع واتباع سياسة الثواب والعقاب، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الدعم لتحسين الأجور للعاملين في الجامعة من خلال تخصيص مكافآت تحفيزية للمتميزين، حتى ينعكس ذلك على بيئة العمل ويساعد فى زيادة الإنتاج بأرقام حقيقية.

ولفت إلى عقد اتفاق مع عدد من الشركات لعمل منافذ بيع للسلع الغذائية واللحوم والدواجن مثل شركة أمان والتعاون للمنظفات.

وحثّ رئيس الجامعة خلال الاجتماع، على ترشيد الاستهلاك لجميع موارد الجامعة من ورق وأحبار وغيرها، مشددا على أنّ الطالب هو محور اهتمام الجامعة، لذا وجب تقديم خدمة بشكل يليق بالجامعة من خلال تلبيه كل متطلباته وتيسير اى عوائق أمامه.

وأكد رئيس الجامعة، حرص جامعة حلوان على عقد الاجتماعات بشكل دوري للاستماع لجميع المشاكل والشكاوى وتجنبها وحلها، وكذلك المقترحات، وما يؤثر على جودة العملية التعليمية والإدارية والمالية.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، من خلال الاهتمام بمتابعة خطط رعاية الشباب وتنفيذها بشكل متكامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجامعات جامعة حلوان العمال العاملين رئيس جامعة حلوان جامعة حلوان من خلال

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة

هنأ الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، الدكتور أحمد هنو بعد تعيينه وزيرًا للثقافة، معربا عن فخر واعتزاز الجامعة بالتكليف، الذي يعكس الثقة في الكفاءات الوطنية وقدرتها على تولي المناصب القيادية في الدولة.

وأضاف قنديل، أنّ المنصب الجديد لـ هنو يأتي تتويجا لجهوده وتميزه، فهو نموذج مشرف لتميزه العلمي والأكاديمي والعملي، وإسهاماته الملموسة في مجال الثقافة والفنون، والتي أهلته لتولي هذا المنصب المهم، متمنيًا له مزيدا من التفوق والتقدم.

يذكر أنّ الدكتور أحمد فؤاد هنو من مواليد 13-12-1968، حاصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة قسم حفر عام 1992، وماجستير في أفلام الرسوم المتحركة التجريبية من جامعة القاهرة عام 1997، ودكتوراة في فلسفة الفن، متخصص في الاتصال المرئي وإبداع أفلام الرسوم المتحركة.

وشغل هنو عدة مناصب أكاديمية مرموقة على مدار مسيرته المهنية، حيث بدأ كمعيد بكلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك شعبة رسوم متحركة وفن الكتاب، ثم تدرج في المناصب الأكاديمية ليصبح أستاذًا مساعدًا ثم أستاذًا بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة، وتولى منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان في أغسطس 2019، وشغل منصب نائب رئيس جامعة الجلالة لشؤون الطلاب وعميد كلية الفن والتصميم بجامعة الجلالة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • جامعة جنوب الوادي تُطلق المدرسة الرقمية للأطفال خلال أيام
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الإعتماد
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الاعتماد