صحافة العرب:
2024-07-07@02:16:02 GMT

- جوري ألبا يلحق بميسي في انتر ميامي الامريكي

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- جوري ألبا يلحق بميسي في انتر ميامي الامريكي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جوري ألبا يلحق بميسي في انتر ميامي الامريكي، قال خورخي ماس رئيس نادي إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن جوردي ألبا مدافع برشلونة السابق سينضم إلى .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جوري ألبا يلحق بميسي في انتر ميامي الامريكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جوري ألبا يلحق بميسي في انتر ميامي الامريكي

قال خورخي ماس رئيس نادي إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن جوردي ألبا مدافع برشلونة السابق سينضم إلى ليونيل ميسي في الفريق. وغادر الظهير الأيسر البالغ من العمر 34 عاما برشلونة في نهاية الموسم الماضي بعد أن لعب أكثر من 450 مباراة مع النادي وفاز بدوري أبطال أوروبا عام 2015 وستة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإسباني وخمسة ألقاب لكأس الملك وأربعة ألقاب لكأس السوبر الإسبانية وكأس العالم للأندية. وسيكون ألبا، الذي خاض أكثر من 90 مباراة دولية مع إسبانيا، ضمن العديد من اللاعبين السابقين في برشلونة في تشكيلة إنتر ميامي التي تضم أيضا ميسي وسيرجيو بوسكيتس. وقال ماس اليوم الثلاثاء "وقع عقدا بالفعل وسيصل في الأيام القليلة المقبلة. تاتا (المدرب جيراردو مارتينو) يعول عليه". كما يتطلع إنتر ميامي للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق لويس سواريز القادم من أوروجواي والذي يلعب حاليا مع جريميو في البرازيل. وقال ماس إنه فتح أبواب التفاوض بالفعل مع اللاعب لكنه "في جريميو حاليا وأنا أحترم ذلك".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن مدافع إنتر ميلان، الهولندي ستيفان دي فري، دخل ضمن اهتمامات نادي الاتحاد، للتعاقد معه عبر صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الصحفي منار شاهين أن نادي الاتحاد مهتم بالتعاقد مع دي فراي بناء على طلب المدرب بيولي خلال الميركاتو.

ويُعتبر دي فري (31 عامًا) من أعمدة إنتر ميلان، منذ حضوره إلى “النيراتزوري” في عام 2018 قادمًا من لاتسيو، وينتهي عقده مع النادي في يونيو، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 10 ملايين يورو.

وحصد دي فري بقميص إنتر ميلان على 5 ألقاب (الدوري الإيطالي مرة، كأس إيطاليا مرتين، كأس السوبر الإيطالي مرتين)، علمًا أنه يملك في مسيرته الدولية مع المنتخب الهولندي 59 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف.

مقالات مشابهة

  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • رغم التحديات.. «بايدن» يؤكد قدرته على هزيمة «ترامب»
  • ألقاب الكتـّـاب ومقاييس الأوراق وأنواعها
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • تفاصيل جديدة في حياة بايدن
  • جوري بكر تدخل لوكيشن "برغم القانون" بعد عودتها لزوجها
  • غارات للعدوان الامريكي بريطاني على حجة
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو