صحافة العرب:
2024-07-06@03:12:38 GMT

4 سنوات لشاب هتك عرض فتاة روسية في عمّان

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

4 سنوات لشاب هتك عرض فتاة روسية في عمّان

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 4 سنوات لشاب هتك عرض فتاة روسية في عمّان، السوسنةـ جرّمت محكمة الجنايات الكبرى شابا عشرينيا  بجناية هتك عرض موظفة فندق تحمل الجنسية الروسية، سندا للمادة 2961 عقوبات، والحكم عليه بالأشغال .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 سنوات لشاب هتك عرض فتاة روسية في عمّان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 سنوات لشاب هتك عرض فتاة روسية في عمّان

السوسنةـ جرّمت محكمة الجنايات الكبرى شابا عشرينيا  بجناية هتك عرض موظفة فندق تحمل الجنسية الروسية، سندا للمادة 2961 عقوبات، والحكم عليه بالأشغال المؤقتة 4 سنوات محسوبة له من تاريخ التوقيف في كانون الثاني من العام الجاري.

وقالت المحكمة في قرارها :إن الفتاة الروسية تعمل موظفة بأحد فنادق عمان، وخلال انتهاء عملها والتوجه إلى منزلها شعرت ان المتهم يسير خلفها، وكان بيده هاتف خلوي وقام بالمناداة عليها واطلعها على هاتفه وعلى المكتوب عليه باللغة العربية، لكنها لم تفهم المقصود.

وبينت المحكمة أن المجني عليها تابعت مسيرها نحو سكنها، إلا ان المتهم لحق بها، بينما صرخت بوجهه وطلبت منه ان يغادر، إلا انه تهجم عليها ومسكها من فوق ملابسها وتقبيلها على فمها ورقبتها والتطاول على المناطق الحساسة، وأثناء مقاومتها له ونتيجة لصراخها الشديد لاذ المتهم بالفرار.

وذكر قرار المحكمة أن المجني عليها أبلغت صديقتها من ذات الجنسية، وتقدمت بشكوى إلى إدارة حماية الأسرة، وجرى التعرف على المتهم والقبض عليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل واقعة تحرش سائق بفتاة بمنطقة حدائق أكتوبر غرب محافظة الجيزة، إذ تبين أن المتهم رأى الفتاة تسير بجوار موقف سيارات، وركن السيارة ونزل منها، واحتضن الفتاة من الخلف، وحاول تقبيلها عنوة ولاذ بالفرار بعدها، بعد أن صرخت الفتاة مستغيثة بالمارة، وكشفت التحريات أن المتهم سبق اتهامه في قضية تحرش منذ عام، ولديه اتهام بسرقة هواتف محمولة.

اتهام سائق بالتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر

فتحت جهات التحقيق بالنيابة العامة في أكتوبر تحقيقاتها في اتهام فتاة لسائق بالتعدي عليها جسديًا ومحاولة خطفها والتحرش بها في منطقة حدائق أكتوبر .

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم يُدعى “أ.ح” (26 عامًا)، ويعمل سائقا على سيارته الخاصة بأحد تطبيقات النقل الذكي، وله عمل أخر في مجال السباكة، وجرى التحفظ على المتهم لحين ورود التحريات وفحص البلاغ، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالقرب من الحادث.
البداية بتلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من فتاة تُدعى “دينا.ن” (24 عامًا)، حاصلة على بكالوريوس تجارة، وأفادت في بلاغها بأنها تضررت من سائق، لتحرشه بها ومحاولة جذبها رغما عنها، لكنها قاومته وتمكنت من الفرار، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يُدعى “أ.ح” (26 عامًا) أصل إقامته محافظة أسيوط، ولديه سيارة يعمل عليها بنظام التوصيل، وتم إلقاء القبض عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية الازمة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • الأحد.. أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • اليوم.. نظر استئناف المتهم بدهس طبيبة بيطرية في التجمع
  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية